نائبا رئيسي البرلمانين الكويتي والإماراتي: لقاءاتنا ردٌ على كل مَن يحاول التصيُّد في الماء العكر عقب لقاء جمعهما في مجلس الأمة بحضور نواب من البلدين



مشاهدة او قراءة التالي نائبا رئيسي البرلمانين الكويتي والإماراتي: لقاءاتنا ردٌ على كل مَن يحاول التصيُّد في الماء العكر عقب لقاء جمعهما في مجلس الأمة بحضور نواب من البلدين والان إلى التفاصيل :

الشحومي: سنبقى أبناء الشيخ زايد كما نحن أبناءٌ للشيخ جابر وللشيخ صباح الأحمد

العلاقات التي تربط حكام الكويت والإمارات قبل الشعوب ستبقى دائماً متماسكة وقوية

الرحومي: لا شيء يفرق بين الكويت والإمارات ونواجه تحديات مشتركة كثيرة

استقبل نائب رئيس مجلس الأمة أحمد الشحومي في مكتبه، أمس، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات العربية المتحدة حمد الرحومي وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وأكد الشحومي في تصريح مشترك عقب اللقاء أهمية زيارة الرحومي والوفد المرافق له للكويت لتأكيد وتأصيل العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وقال “سعدنا بهذه الزيارة وجميعنا تشرفنا بمقابلة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ د. أحمد الناصر “.

أضاف الشحومي أن هذا اللقاء هو تأكيد للمؤكد وتأصيل للعلاقات الوطيدة التي تربط الشعبين الكويتي والإماراتي وتعد ردا على كل من يحاول أن يتصيد في الماء العكر لعمق العلاقات ما بين البلدين.

أوضح “سنبقى أبناء الشيخ زايد كما نحن أبناء للشيخ جابر وللشيخ صباح الأحمد، وسنبقى أوفياء لكل قضايانا المشتركة وسنبقى على تواصل تام ودائم من أجل تنسيق المواقف الخارجية من خلال الديبلوماسية البرلمانية”.

وأكد ثقته بأن هذا التواصل لن ينقطع وأن العلاقات التي تربط حكام الكويت والإمارات قبل الشعوب ستبقى دائما متماسكة وقوية.

وقال الشحومي “نحن بحاجة دائما وأبدا إلى مثل هذه اللقاءات لإعادة تأكيد المؤكد فالكويت والإمارات جسد واحد، ونحن لن ننسى أبدا موقف الشيخ زايد رحمه الله من أهلنا عام 1990 ولن ننسى مواقف حكومة وشعب الإمارات”.

وأضاف الشحومي”الإخوة في الإمارات يثمنون تماما موقف القيادة السياسية في الكويت”، مشيراً إلى حرص سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وتأكيده دائما على مراعاة الإخوة والأشقاء في الجسد الخليجي ومنهم دولة الإمارات العربية الحبيبة.

أكثر من رائعة

من جهته، قال الرحومي إن زيارته والوفد المرافق للكويت ناجحة بكل المقاييس وأكثر من رائعة، مشيداً بالوقت نفسه بنتائجها المهمة للجانبين الإمارات والكويتي.

وذكر الرحومي أ


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نائبا رئيسي البرلمانين الكويتي والإماراتي: لقاءاتنا ردٌ على كل مَن يحاول التصيُّد في الماء العكر عقب لقاء جمعهما في مجلس الأمة بحضور نواب من البلدين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.