اخبار الصحافة العربية

تحديد موعد عودة بنزيما لتدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من كورونا

مشاهدة او قراءة التالي تحديد موعد عودة بنزيما لتدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من كورونا والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- تعافى النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، من عدوى فيروس كورونا المُستجد “كوفيد – 19″، وأصبح جاهزاً للمُشاركة في استعدادات الفريق للموسم الجديد في الدوري الإسباني.

وكان بنزيما قد أُعلن عن إصابته رسمياً بفيروس كورونا في 23 يوليو الجاري، وتلقى العلاج خضع للعزل اللازم قبل تعافيه تماماً.

بنزيما يعود لتدريبات ريال مدريد اعتباراً من الغد

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن بنزيما أصبح جاهزاً للمُشاركة في الحصص التدريبية للميرنجي تحت قيادة المُدرب الإيطالي المُخضرم كارلو أنشيلوتي بداية من الغد في فالديبيباس.

يُذكر أن المُهاجم الفرنسي قد شارك في موسم 2020/ 2021 في 46 مُباراة مع ريال مدريد في كافة المُسابقات، سجل فيهم 30 هدفاً، وصنع 9 أهداف لزملائه.

وينتظر ريال مدريد تعافي اللاعب النمساوي دافيد ألابا الذي أصيب بدوره قبل يومين بالفيروس مما أبعده عن تدريبات الفريق الذي يستعد للموسم الجديد.

وتجري استعدادات ريال مدريد على قدمٍ وساق للموسم الجديد الذي يأمل الجمهور أن يكون مُختلفاً عن الموسم الماضي الذي كان صفرياً دون أن يُحقق الفريق أي لقب تحت قيادة المُدرب السابق زين الدين زيدان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تحديد موعد عودة بنزيما لتدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-7-30 186

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.