اخبار الصحافة العربية

أردوغان: سنحشد كافة طاقات الدولة للسيطرة على هذه الكارثة الوطنية في حريق الغابات

مشاهدة او قراءة التالي أردوغان: سنحشد كافة طاقات الدولة للسيطرة على هذه الكارثة الوطنية في حريق الغابات والان إلى التفاصيل :

أنقرة (زمان التركية) – وصف المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن حرائق الغابات المستمرة في البلاد بأنها “كارثة وطنية”.

وكتب قالين على “تويتر” يوم الخميس، أن “حرائق الغابات هي كارثة وطنية. وتبذل كافة أجهزتنا بالتنسيق في ما بينها جهودا حثيثة لمحاربتها”.

وأَضاف أن النيابة العامة التركية تدرس حاليا أسباب الحرائق.

يذكر أن حرائق الغابات اجتاحت محافظات أنطاليا وأضنة ومرسين في جنوب البلاد، وقد بدأ إخلاء الفنادق في بعض المناطق السياحية.

وأسفرت الحرائق عن مصرع ما لا يقل عن 3 أشخاص وإصابة أكثر من 180 آخرين.

وأكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن بلاده ستحشد كافة الطاقات للسيطرة على حرائق الغابات، وإخمادها بشكل كامل وفي أسرع وقت ممكن.

أردوغان: سنحشد كافة طاقات الدولة للسيطرة على هذه الكارثة الوطنية في حريق الغابات جريدة زمان التركية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أردوغان: سنحشد كافة طاقات الدولة للسيطرة على هذه الكارثة الوطنية في حريق الغابات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الزمان التركية اخر الاخبار الصحافة العربية 2021-7-30 142

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.