اخبار الصحافة العربية

الكونغرس يصادق على تخصيص نحو ملياري دولار لحماية الكابيتول وللمتعاملين الأفغان

مشاهدة او قراءة التالي الكونغرس يصادق على تخصيص نحو ملياري دولار لحماية الكابيتول وللمتعاملين الأفغان والان إلى التفاصيل :

Reuters ALEXANDER DRAGO

صادق الكونغرس الأمريكي على تشريع طارئ لتشديد الإجراءات الأمنية لحماية مبنى الكابيتول وزيادة عدد تأشيرات الدخول للأجانب الذين تعاونوا مع القوات الأمريكية في أفغانستان.

وصادق مجلس الشيوخ على التشريع بالإجماع يوم الخميس، وأقره مجلس النواب بـ416 صوتا مقابل 11.

ومن المتوقع أن يوقع الرئيس جو بايدن على التشريع الذي ينص على تخصيص 2.1 مليار دولار لدفع رواتب عناصر الشرطة الذين يضمنون حماية مبنى الكابيتول والإجراءات الأمنية الأخرى التي تحدث المشرعون عن ضرورة اتخاذها في أعقاب اقتحام الكابيتول من قبل أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب في 6 يناير الماضي، ما خلف 5 قتلى.

وينص التشريع على تمويل الإجراءات الخاصة بمنح مزيد من التأشيرات للأجانب، معظمهم المترجمون الأفغان، الذين تعاونوا مع القوات الأمريكية في أفغانستان.

وتوصل الجمهوريون والديمقراطيون في مجلس الشيوخ لاتفاق بشأن التشريع الأسبوع الماضي، وذلك بعد نحو شهرين من رفض الجمهوريين في مجلس الشيوخ تمرير تشريع مماثل سابق كان ينص على تخصيص 3.7 مليار دولار لحماية الكابيتول.

المصدر: أسوشيتد برس


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الكونغرس يصادق على تخصيص نحو ملياري دولار لحماية الكابيتول وللمتعاملين الأفغان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-7-30 96

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.