اخبار مصر

أحمد عز يكشف لـ الفجر الفني الرسالة التي يقدمها فيلم العارف

مشاهدة او قراءة التالي أحمد عز يكشف لـ الفجر الفني الرسالة التي يقدمها فيلم العارف والان إلى التفاصيل :

أعرب النجم أحمد عز، عن سعادته الشديدة بالمشاركة فى فيلم "العارف"، حيث يعتبرها تجربة جديدة ومختلفة عليه، لأنها تلقى الضوء على صراع العقول فى عصرنا الحالي.

وكشف فى تصريح خاص لـ"الفجر الفني"، الرسالة التي يقدمها "العارف"، حيث قال: "الفيلم من نوعية الأكشن، ومن وحى خيال الكاتب، ونحن حاولنا أن نقدم نوعية أفلام مثل mission impossible لجيمس بوند، حيث نقدم البطل الذى ينفذ عمليات داخل وخارج مصر".

وأشار أحمد عز، إلى أن هوليوود تقدم المقاتل الأمريكي بكل قوة، ونحن نقدم ذلك ونكشف قوتنا وهذا هو الغرض، بحد قوله.

فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

ويعد "العارف" من الأفلام الضخمة إنتاجياً فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أحمد عز يكشف لـ الفجر الفني الرسالة التي يقدمها فيلم العارف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابة الفجر الفجر الفني مصر 2021-7-30 157

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.