رامي صبري بحالة اكتئاب بعد وفاة شقيقه..شاهد



مشاهدة او قراءة التالي رامي صبري بحالة اكتئاب بعد وفاة شقيقه..شاهد والان إلى التفاصيل :

السوسنة – نشر الفنان المصري رامي صبري عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام صورة جديدة له جمعته بشقيقه الراحل كريم صبري.

وظهر رامي صبري في الصورة التي تحتوي " بوستر " الاعلان الترويجي لعمله المنتظر والذي سيجمعه بشقيقة بديو غنائي بعنوان " انا مكتئب " مضيفا تعليقا لجمهوره بأن العمل سيكون بالقريب العاجل.

بعد وفاة شقيق الفنان رامي صبري ، تعرض لهجمات عدة بسبب غنائه الاخير وإحيائه حفل زفاف قبل عدة ايام وشقيقه لم يمضي على وفاته 30 يوم وتضمنت منشوراتهم عبر صور الفنان بالكلام المؤذي والجارح له.

وقد اوضح رامي صبري في وقت سابق انه سيعود لعمله خلال الشهر القادم ولن يغيب عن جمهوره ومحبيه بسبب وفاة شقيقه.

يذكر ان كريم صبري ، قد توفي قبل عدة اسابيع غرقا في إحدى " الترع " في منطقة المرموطية.

كما وضح رامي بعد وفاة شقيقه عن الشائعات التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالاخص المواقع الاخبارية التي تهتم بالوسط الفني واتهمهم بعدم الصدق والخوض في الحرمات وسيتخذ بحقهم اجراءات قانونية لسبب الالم الذي سببته بعض المواقع لعائلته في ظل ازمته الاخيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رامي صبري بحالة اكتئاب بعد وفاة شقيقه..شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.