اخبار اليمن

قبائل جبل عيال يزيد وريدة وعيال سريح بعمران تعلن النفير العام

مشاهدة او قراءة التالي قبائل جبل عيال يزيد وريدة وعيال سريح بعمران تعلن النفير العام والان إلى التفاصيل :

في يوليو 30, 2021 11

يمني برس:

أعلن أبناء مديريات ريدة وجبل عيال يزيد وعيال سريح النفير العام في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأكدوا في لقاء قبلي الخميس، أقيم بذكرى يوم الولاية، بحضور وكيل المحافظة أمين فراص ورئيس مجلس التلاحم القبلي جبران مرفق وعدد من مشايخ ووجهاء عيال سريح وغولة عجيب وجبل عيال يزيد، استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأشاد الوكيل فراص بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مشيراً إلى التمسك بالمبادئ والقيم التي تعزز من التلاحم والاصطفاف بين أبناء اليمن.

ولفت إلى مناقب الإمام علي رضي الله عنه وأخلاقه وصفاته التي استمدها من المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، وشجاعته واستبساله في نصرة الدين الإسلامي.

وتطرق وكيل محافظة عمران إلى أهمية إحياء يوم الولاية لاستخلاص الدروس من حياة الإمام علي كرّم الله وجهه .. لافتاً إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والتمسك بكتابه ونهج نبيه صلى الله عليه وآله وسلم، لتجاوز التحديات التي تواجهها.

وألقيت في اللقاء كلمات أكدت أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام العبر من سيرة الإمام علي عليه السلام .. مشيرة إلى ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار نتيجة رفضه مشاريع الوصاية والهيمنة الخارجية.

11

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قبائل جبل عيال يزيد وريدة وعيال سريح بعمران تعلن النفير العام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمني برس اخبار اليمن 2021-7-30 161

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.