اخبار الصحافة العربية

فرج عامر: منحنا الزمالك 3 بدائل لضم حسام حسن

مشاهدة او قراءة التالي فرج عامر: منحنا الزمالك 3 بدائل لضم حسام حسن والان إلى التفاصيل :

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن ناديه اعطى لنادي الزمالك أكثر من بديل بشأن صفقة ضم حسام حسن، لاعب النادي السكندري المعار لنادي أهلي طرابلس الليبي.

أضاف فرج عامر خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج اللعيب، المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "أعطينا للزمالك 3 بدائل لضم حسام حسن، أثنين منهم بخصوص مصطفى فتحي".

أقرأ ايضًا.. مؤيد العجان: لولا الإصابة ما رحلت عن الزمالك حتى لو تلقيت عرضًا من باريس سان جيرمان

تابع: "الأول أموال فقط مقابل بيع حسام حسن، الثاني مصطفى فتحي وأموال، والثالث مصطفى فتحي ولاعب أخر وأموال".

وواصل: "لو هناك أي تأخير فهو من جانب الزمالك، الزمالك متردد رغم أنهم متمسكين بضم حسام، هناك أندية أخرى تريد ضم حسام حسن وتحتاج إلى اللاعب بشكل كبير جدًا".

استكمل: "الزمالك متردد بشأن اللاعب الثاني هو لاعب ثقيل وهام من وجهة نظرنا، هو لاعب مصري ولم يلعب في سموحة من قبل وليس أجنبي".

أردف: "لم يعرض على سموحة ضم حميد أحداد".

اختتم: "صفقة عمر عزب لاعب كرة السلة بسموحة توقفت في اخر لحظة من النادي الأهلي، وارد يكون من المدير الفني لفريق كرة السلة، اللاعب مطلوب من أندية كثيرة جدًا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فرج عامر: منحنا الزمالك 3 بدائل لضم حسام حسن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-7-30 80

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.