اخبار مصر

منافسات كرة القدم.. موعد مباراة إسبانيا وكوت ديفوار في أولمبياد طوكيو

مشاهدة او قراءة التالي منافسات كرة القدم.. موعد مباراة إسبانيا وكوت ديفوار في أولمبياد طوكيو والان إلى التفاصيل :

ضرب منتخب إسبانيا موعداً مع منتخب كوت ديفوار في منافسة يستضيفها ستاد سايتاما 2002، في إطار الدور ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية والمقامة حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية عند الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل الموافق 31 من يوليو الجاري.

وكان منتخب إسبانيا قد تأهل الي دور ربع النهائي بعد تصدر المجموعة الثالثة والتي كانت تضم منتخب مصر صاحب الوصافة ومنتخب الأرجنتين الذي حل ثالثاً ومنتخب استراليا متذيل الترتيب.

 بينما جاء منتخب ساحل العاج فى المركز الثاني بالمجموعة الرابعة والتي كانت تضم البرازيل الذي تأهل كمتصدر عن المجموعة ومنتخب ألمانيا صاحب المركز الثالث ومنتخب السعودية الذي حل آخراً.

جدير بالذكر أن الدور ربع النهائي سوف ينقل عبر شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لدورة الألعاب الأولمبية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل منافسات كرة القدم.. موعد مباراة إسبانيا وكوت ديفوار في أولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابة الفجر الفجر الرياضي مصر 2021-7-30 280

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.