اخبار مصر

بث مباشر لمباراة مصر والسويد في منافسات اليد بأولمبياد طوكيو

مشاهدة او قراءة التالي بث مباشر لمباراة مصر والسويد في منافسات اليد بأولمبياد طوكيو والان إلى التفاصيل :

02:05 ص | الجمعة 30 يوليو 2021

بث مباشر لمباراة مصر والسويد في اولمبياد طوكيو

أخبار متعلقة

يواجه منتخب مصر لكرة اليد، نظيره المنتخب السويدي في الجولة الرابعة من أولمبياد طوكيو 2020، صباح اليوم الجمعة الموافق 30 يوليو في تمام الساعة 9:15 صباحا بتوقيت القاهرة، ويختتم مواجهاته أمام البحرين يوم الأحد الموافق 1 أغسطس في تماما الرابعة صباحا، ويقدم «الوطن سبورت» البث المباشر لمباراة مصر والسويد في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنافسات كرة اليد في مباراة يحتاج فيها المنتخب المصري للفوز من أجل كمركز ثاني أو ثالث والابتعاد عن التأهل كمركز رابع.

مشاهدة مباراة منتخب مصر لكرة اليد والسويد في اولمبياد طوكيو

وكان المنتخب الوطني المصري لكرة اليد، نجح في الفوز في مباراته الأخيرة بنتيجة 33 - 29، في المباراة التي أقيمت صباح الأربعاء بالجولة الثالثة للمجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو، حيث تضم المجموعة الثانية منتخبات الدنمارك والسويد والبرتغال والبحرين، وذلك قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

المنتخب المصري خسر أمام منتخب الدنمارك في الجولة الثانية بنتيجة  32 - 27، فيما شهدت نتائج باقي منافسات الجولة بالمجموعة الثانية، فوز منتخب الدنمارك على البحرين 31 - 21، بينما حقق منتخب السويد الفوز على البرتغال بصعوبة بنتيجة 29 - 28، وكان المنتخب المصري نجح في الفوز على البرتغال في الجولة الأولى من المنافسات بنتيجة 37-31.

بث مباشر لمباراة مصر والسويد في كرة اليد

التأهل في الأولمبياد يكون لصاحب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة من المجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات: النرويج - فرنسا - ألمانيا - البرازيل - إسبانيا - الأرجنتين.

مشاهدة مباراة مصر والسويد في كرة اليد لايف

وكان مدرب منتخب إسبانيا جارسيا ضم لقائمته كل من: «كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل بكار - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام دودو - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بث مباشر لمباراة مصر والسويد في منافسات اليد بأولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-7-30 227

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.