هيفاء وهبي تقلد هذه المشهورة..شاهد



مشاهدة او قراءة التالي هيفاء وهبي تقلد هذه المشهورة..شاهد والان إلى التفاصيل :

السوسنة – نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخرا عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورا لها من اخر جلسة تصوير قامت بها ، مرتدية فستان " نمري " أظهرها بإطلالة جذابة جدا اثناء استلقائها داخل السيارة.

اما عن خبيرة المكياج والموضة  اللبنانية جويل مردينيان نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام في وقت لاحق صورا جمعتها برفقة زوجها مرتدية نفس الفستان والحقيبة التي ارتدتهم هيفاء وهبي بعدها. 

فستان الفنانة هيفاء واطلالتها كاملة تبين انها استوحتها من خبيرة المكياج اللبنانية جويل ماردينيان ، لا سيما انها ظهرت قبل ايام عبر حسابها الشخصي على الانستجرام بعدة صور برفقة زوجها بنفس الفستان.

اثارت الاطلالتين الجمهور لا سيما تقارب الوقت التي نشرت فيهم هيفاء وجويل الصور بإطلالة مشابهة جدا.

الاثنتين يتميزن بستايل مختلف عن بعضهن ولا شك ان هيفاء وجويل يتمتعن بجمال وحضور مبهر وكل منهم تحظى بشخصيتها ونقاط قوة عكس الاخرى.

يذكر ان اللبنانية جويل مردينيان ، هي مذيعة من مواليد عام 1977 قدمت العديد من البرامج الخاصة لها واطلقت مستحضرات خاصة لها ايضا في كثير من دول الشرق الاوسط وبشكل اسمها علامة فارق في عالم الموضة والازياء. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هيفاء وهبي تقلد هذه المشهورة..شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.