اخبار السعودية

شعارنا الأهلي أولاً.. وهذه رسالتي للجماهير

مشاهدة او قراءة التالي شعارنا الأهلي أولاً.. وهذه رسالتي للجماهير والان إلى التفاصيل :

أثنى الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، على العمل الذي تقدمه الإدارة الأهلاوية برئاسة ماجد النفيعي، وأعضاء إدارته. حيث قال في تصريح لـ«عكاظ» سعيد بهذا العمل الرائع ونتمنى أن تتضافر الجهود لإعادة الأهلي إلى وضعه الطبيعي، وهذا لن يتأتى إلا بوقوفنا مع النادي الذي هو أحوج ما يحتاج لنا جميعاً أعضاء جمعية وجماهير، مع إيماني أن المدرج الأهلاوي من يومه وفي للأهلي، مشيرا إلى أن الاختلاف في وجهات النظر ظاهرة صحية بشرط أن لا تصل للخلافات وهذا ما أحب أن أوضحه للجميع إلى أنني لا يمكن أن أكون على خلاف مع كل من يخدم الأهلي فكيف لي أن أختلف مع إدارة تمثلنا جميعاً، وعليه أجدد الثناء على ما تفعله الإدارة وسط ظروف أعرفها جيداً معنية بتراكم أخطاء مراحل سابقة منها إدارتي، وأضاف: «أقول هذا حتى لا أسمع من يقول أسقط على إدارات بعينها»، كما طالب سموه الأهلاويين جميعاً بضرورة الوقوف مع النادي ونبذ أي خلافات إن وجدت ففي الأول والأخير النجاح للكيان الذي هو من جمع بيننا وهو من يجب أن نجتمع من أجله، مؤكدا أنه مستقر الآن في الرياض ومع أول زيارة له لمدينة جدة سوف يتواجد في النادي والملعب كحق من حقوق الأهلي عليه، وتواصله مع رئيس النادي ماجد النفيعي لن ينقطع أبداً فهو رئيس الأهلي و واجب الوقوف معه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شعارنا الأهلي أولاً.. وهذه رسالتي للجماهير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عكاظ رياضة السعودية 2021-7-30 151

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.