اخبار الصحافة العربية

لوكاتيلي لا يريد سوى تمثيل ألوان يوفنتوس

مشاهدة او قراءة التالي لوكاتيلي لا يريد سوى تمثيل ألوان يوفنتوس والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- يرغب مانويل لوكاتيلي، لاعب نادي ساسولو، في الانتقال لنادي يوفنتوس، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها سواء مع فريقه أو مع مُنتخب إيطاليا في يورو 2020.

وقدم لوكاتيلي بطولة رائعة في كأس أمم أوروبا التي تُوج بلقبها المُنتخب الإيطالي، وكان من بين أبرز نجوم الأزوري خلال البطولة رغم عدم مُشاركته المُستمرة.

لوكاتيلي ليس مُتحمساً لعرض أرسنال

وقال جيوفاني كارنيفالي، المُدير العام لنادي ساسولو، :”لوكاتيلي يُريد أن ينضم ليوفنتوس”، وتابع :”النادي بحاجة للوصول لاتفاق معنا، سنرى إذا كانت الظروف مواتية للقيام بالأمر، وإلا سيبقى معنا”.

وأكمل كارنيفالي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لوكاتيلي لديه أيضاً عروض من أرسناال ومن نادٍ إنجليزي آخر انضم للسباق، لذا عليه أن يتخذ قراراً، والطبع يُمكنه البقاء معنا”.

يُذكر أن لوكاتيلي من ناشئي أتالانتا وانتقل منه لميلان، ولعب لساسولو على سبيل الإعارة في البداية قبل الانتقال بعقدٍ دائم بدايةً من 2019.

ولعب لوكاتيلي الذي يُجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري ولاعب الوسط الدفاعي مع ساسولو في99 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم سبعة أهداف، وصنع 11 هدفاً لزملائه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لوكاتيلي لا يريد سوى تمثيل ألوان يوفنتوس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-7-30 73

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.