منافسات كرة القدم.. موعد مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية في أولمبياد طوكيو



مشاهدة او قراءة التالي منافسات كرة القدم.. موعد مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية في أولمبياد طوكيو والان إلى التفاصيل :

أسدل الستار على دور المجموعات من منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2021، بتأهل 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي من المنافسة.

ويستعد منتخب المكسيك لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية، في تمام الساعة الواحدة ظهراً يوم السبت المقبل الموافق 31 من يوليو الجاري، على ملعب يوكوهاما الدولي.

وكان منتخب المكسيك قد صعد للدور ربع النهائي من الأولمبياد، بعد صعوده كوصيفا عن المجموعة الأولى والتي كانت تضم منتخب اليابان صاحب الصدارة ومنتخب فرنسا الذي حل ثالثاً في ترتيب المجموعة ومنتخب جنوب افريقيا متذيل الترتيب.

في المقابل تأهل المنتخب الكوري الجنوبي للدور ذاته بعد تصدره للمجموعة الثانية والتي كانت تضم منتخبات نيوزيلندا ورومانيا وهندوراس.

 جدير بالذكر أن الدور ربع النهائي سوف ينقل عبر شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لدورة الألعاب الأولمبية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل منافسات كرة القدم.. موعد مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية في أولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.