اخبار مصر

لحظة بلحظة لمشاركة مصر في أولمبياد طوكيو.. «البنا» الـ 14 في التجديف

مشاهدة او قراءة التالي لحظة بلحظة لمشاركة مصر في أولمبياد طوكيو.. «البنا» الـ 14 في التجديف والان إلى التفاصيل :

02:43 ص | الجمعة 30 يوليو 2021

مصر في أولمبياد طوكيو 2020

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت»، تغطية خاصة «لحظة بلحظة»، لمشاركة بعثة مصر اليوم الجمعة الموافق 30 يوليو، ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020 التي انطلقت يوم الجمعة الماضي، وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل، والتي تشهد ظهور الفراعنة في 5 رياضات مختلفة، وهي: التجديف والشراع والسباحة والجمباز وكرة اليد.

عبدالخالق البنا يختتم مشاركته في التجديف بنتيجة جيدة

اختتم اللاعب المصري عبدالخالق البنا، مشاركته في منافسات التجديف بأولمبياد طوكيو، وذلك من خلال نهائي C (جولة تحديد المراكز من الـ13 وحتى 18)، حيث احتل الوصافة في هذا السباق، في سباق يضم 6 لاعبين.

                       عبدالخالق البنا

وحقق «البنا»، المركز الثاني في جولة الترتيب بزمن (7.00.72) دقيقة، ليختتم مشاركته بالتواجد في المركز الرابع عشر بالترتيب العام للمنافسات.

ومازالت مصر تبحث عن ميدالية جديدة، بعد التتويج بـ ميداليتين برونزيتين في رياضة التايكوندو، عن طريق الثنائي هداية ملاك وسيف عيسى.

وتشارك مصر اليوم الجمعة 30 يوليو، في 5 رياضات مختلفة، على رأسها كرة اليد حيث يخوض الفراعنة مواجهة صعبة ضد السويد، من أجل ضمان التأهل رسمياً، وتحقيق مركز متقدم في المجموعة.

وينتظر المصريين أيضاً مشاركة السباح الشاب يوسف رمضان، في نصف نهائي سباق 100 متر فراشة.

يُذكر أن رصيد الدول العربية مازال متوقفا عند 6 ميداليات حتى الآن، بواقع ميدالية ذهبية و2 فضية و3 ميداليات برونزية، وحققت البعثة المصرية منها برونزيتين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لحظة بلحظة لمشاركة مصر في أولمبياد طوكيو.. «البنا» الـ 14 في التجديف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-7-30 141

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.