اخبار الصحافة العربية

أنباء سعيدة لـ منتخب إسبانيا قبل مواجهة كوت ديفوار في أولمبياد طوكيو

مشاهدة او قراءة التالي أنباء سعيدة لـ منتخب إسبانيا قبل مواجهة كوت ديفوار في أولمبياد طوكيو والان إلى التفاصيل :

تلقى منتخب إسبانيا أنباء سعيدة، باستعادة أوسكار مينجويزا لياقته، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مواجهة كوت ديفوار، في ربع نهائي أولمبياد طوكيو، ضمن منافسات كرة القدم رجال.

منتخب إسبانيا تأهل في المركز الأول، بالمجموعة الثالثة رفقة مصر، بعد الإطاحة بالأرجنتين وأستراليا، ليضرب موعد مع كوت ديفوار.

طالع أيضًا.. ألفيس: أتمنى مباراة بين البرازيل وإسبانيا في نهائي أولمبياد طوكيو

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن الفريق وصل إلى مياجي، لمواجهة كوت ديفوار السبت المقبل، في الدور ربع النهائي، وتلقى المدرب لويس دي لافوينتي التصريح الطبي باللاعب أوسكار مينجويزا.

المدافع الإسباني أصيب ضد مصر بعد تدخل من أحمد فتوح، وغادر المباراة في شوطها الأول، وتم استبعاده من مباراتي أستراليا والأرجنتين.

وسيغيب عن منتخب إسبانيا أوسكار جيل، الذي لعب مكان مينجويزا خلال المباراتين الماضيتين، بسبب تراكم البطاقات، مما يعني أن خيسوس فاييخو هو البديل الأنسب، مثلما حدث أمام مصر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أنباء سعيدة لـ منتخب إسبانيا قبل مواجهة كوت ديفوار في أولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-7-30 226

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.