القوات المسلحة الملكية تُشرف على تلقيح مواطنين ضد كورونا بملعب طنجة الكبير



مشاهدة او قراءة التالي القوات المسلحة الملكية تُشرف على تلقيح مواطنين ضد كورونا بملعب طنجة الكبير والان إلى التفاصيل :

تشارك أطر طبية تابعة للقوات المسلحة الملكية في عملية تلقيح المواطنين والمواطنات بمدينة طنجة، هي الأكبر من نوعها على الصعيد الوطني.

 ويشهد ملعب طنجة الكبير، منذ الساعات الأولى من صباح الأربعاء 28 يوليوز 2021،  إقبالا كبيرا للمواطنين والمواطنات، حيث يتم تلقيح آلاف الأشخاص بالمصل المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وانخرطت الأطر الطبية التابعة للقوات المسلحة الملكية في العملية، التي أطلقتها سلطات ولاية طنجة، حيث تشرف إلى جانب باقي الأطر الطبية التابعة لوزارة الصحة على تلقيح الأشخاص في وقت وجيز.

ولضمان تسريع عملية التلقيح وبغية استفادة أكبر عدد ممكن من المواطنين والمواطنات بمدينة طنجة ومن خارج طنجة، فقد اتخذت السلطات المحلية بطنجة تحت إشراف والي الجهة محمد امهيدية، إجراءات وتدابير استثنائية سبقتها إعدادات قبلية لعملية التلقيح التي تتوخى السلطات أن تكون الأكبر من نوعها على الصعيد الوطني.

وأبدى عدد كبير من المواطنين الذين قدموا لتلقي اللقاح، إعجابهم الكبير بهذه الطريقة التي تم اعتمادها، والتي تسير بشكل سلس وفي مدة زمنية لا تزيد عن 5 دقائق للفرد.

قد يهمك ايضًا:

القوات المسلحة الملكية تعزز سيادتها العسكرية بحصولها على منظومة الحرب الإلكترونية “كورال”

 

القوات المسلحة الملكية تعتمد زياً قتالياً جديداً لكافة مكوناتها

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل القوات المسلحة الملكية تُشرف على تلقيح مواطنين ضد كورونا بملعب طنجة الكبير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.