بحيلة ذكية.. أزيلي مرارة الخيار بسهولة

2021-07-30T04:20:54+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بحيلة ذكية.. أزيلي مرارة الخيار بسهولة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – يوسف اسماعيل

قد يبدو الخيار المنعش في الصيف مثالي لإضافته للسلطة، ولكن يمكن أن يكون خادعاً ويفاجئك بمذاقه المر ما ان تتناوليه .واحد من الأسباب التي تجعل الخيار مراً هو التأثير البيئي.

إن نباتات الخيار المزروعة بجداول الري غير المستقرة والمعرضة للحرارة المرتفعة أو غير المخصبة بشكل صحيح، يمكن أن تنتج بالتأكيد خياراً مرّاً.

قد يكون التقلب الشديد في درجات الحرارة أحد الأسباب أيضاً.

1. فرك الأطراف

هذه هي واحدة من أكثر الطرق شيوعاً لإزالة المرارة من الخيار. كل ما عليك القيام به هو فصل الجزء الأخير من نهاية الجذع أو الزهر للخيار وبفركه مع نهاية الخيار في حركة دائرية.

بينما تفعلين ذلك، ستخرجين مادة تشبه الرغوة البيضاء من داخل الخيار. هذه هي المادة التي تسبب المرارة فيه. كرري العملية على الطرف الآخر ايضاً.

خبر بحيلة ذكية.. أزيلي مرارة الخيار بسهولة

بمجرد الانتهاء من ذلك، يغسل الخيار بالماء.

2. رش الملح

تقنية التمليح ليست شائعة جداً ولكنها تفعل العجائب! اقطعي الخيار إلى نصفين بالطول. رشي بعض الملح على كل من النصفين وافركيهما الى جانب بعضهما.

سترين المادة الرغوية البيضاء التي تظهر على كل من نصفين. كرر العملية مرتين أو ثلاث مرات قبل غسله بالماء.

هذه الطرق لا تضمن تماماً جعل الخيار خالياً من المرارة ؛ ومع ذلك ، فقد ساعدت هذه الإجراءات التقليدية على إزالة المرارة إلى حد ما. اخبرينا ان جربت اي من هذه الطرق او اساليب مختلفة وناجحة للتخلص من مرارة الخيار

شاهد المقال بحيلة ذكية.. أزيلي مرارة الخيار بسهولة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل بحيلة ذكية.. أزيلي مرارة الخيار بسهولة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 04:20 ص