اخبار مصر

بسبب بيان الخطيب.. غضب في الأهلي بسبب عدم إذاعة القناة الرسمية لنفي البيان الثلاثي

مشاهدة او قراءة التالي بسبب بيان الخطيب.. غضب في الأهلي بسبب عدم إذاعة القناة الرسمية لنفي البيان الثلاثي والان إلى التفاصيل :

تصاعدت حدة الغضب داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، من الشركة المسئولة عن قناة النادي، وذلك بعد رفض إذاعة البيان الصادر مساء اليوم من المجلس، والذي رفض خلاله البيان الثلاثي الذي صدر بإسم الأهلي والزمالك وقناة أون تايم سبورتس.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي رفض هذا البيان، لأنه خرج بإسم الأهلي دون الرجوع الى مجلس الإدارة، ورفض المجلس ما جاء في البيان الثلاثي، وشدد على أنه لا يمثل النادي الاهلي ولا اتجاهاته وتوجهاته في تلك الفترة.

وهناك حالة مشتعلة من الغضب داخل صفوف جماهير النادي الأهلي، من شركة لايف المسئولة عن إدارة النادي الأهلي، لأنها تحدثت بإسم النادي دون الرجوع الى مجلس الإدارة الذي يرسم السياسة العامة لكل ما يحمل اسم نادي القرن الأفريقي.

ومازاد الطين بلة هو رفض قناة الأهلي إذاعة بيان مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وهو ما اعتبرته الجماهير إهانه للرمز التاريخي للنادي، بل وشبه البعض ما حدث مع بيبو بما حدث مع رئيس الزمالك السابق والذي كان يتم منعه من استخدام قناة النادي الأبيض.

وهناك ثورة غضب كبيرة بين أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وكذلك الجماهير، بسبب ما يحدث داخل قناة النادي، وشركة لايف المسئولة عن إدارتها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بسبب بيان الخطيب.. غضب في الأهلي بسبب عدم إذاعة القناة الرسمية لنفي البيان الثلاثي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-7-30 124

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.