اخبار مصر

تفاصيل جديدة في عملية بيع نجم ريال مدريد

مشاهدة او قراءة التالي تفاصيل جديدة في عملية بيع نجم ريال مدريد والان إلى التفاصيل :

أوضحت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني، رفض طلبًا لنادي مانشستر يونايتد، وذلك بشأن عملية انتقال رفائيل فاران، لاعب الملكي إلى الشياطين الحمر.

وكان مانشستر يونايتد، أعلن بشكل رسمي عن تعاقده مع رفائيل فاران، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى أن مانشستر يونايتد، عرض على ريال مدريد، خدمات الفرنسي بول بوجبا، مقابل ضم رفائيل فاران، دون إدراج أي أموال في الصفقة، وهو ما قوبل بالرفض من قبل إدارة الملكي.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد، تمسك بالحصول على الأموال، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الذي يعد حلمًا لإدارة الملكي.

جدير بالذكر أن بوجبا يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2022، وحتى الآن لم يحسم أمر تجديد عقده، والاقرب هو رفضه للتجديد، في الوقت الذي يسعى باريس سان جيرمان ويوفنتوس لضمه، وفقًا لتقارير صحفية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تفاصيل جديدة في عملية بيع نجم ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابة الفجر الفجر الرياضي مصر 2021-7-30 107

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.