اخبار الإمارات

تعرفي إليها.. طريقة إزالة دهون الذقن في المنزل

مشاهدة او قراءة التالي تعرفي إليها.. طريقة إزالة دهون الذقن في المنزل والان إلى التفاصيل :

متابعة – يوسف اسماعيل

من أكثر الأمور التي تزعج النساء هي الذقن المزدوج، وهو عبارة عن تجمع طبقة من الدهون تحت الذقن. ترتبط هذه الحالة غالبًا بعدة اسباب.

لا شك ان السبب الرئيسي لهذه الدهون الزائدة هي السمنة التي تؤدي الى تراكمها في جميع انحاء الجسم وكذلك تحت الذقن.

كما ان احتجاز الماء المفرط في الجسم يؤدي ايضًا الى انتفاخ وتضخم منطقة أسفل الذقن. وللتقدم في السن دور أيضًا في تفاقم هذه المشكلة، لان هذه المنطقة بالتحديد تصاب مع الوقت بالترهل والتجعيد. وقد يلعب عامل الوراثة دوره ايضا في ظهور هذه المشكلة.

 

هناك عدة حلول قد تساعدك للتخلص من هذه المشكلة، خصوصًا وانها تؤثر على جمال وشكل وجهك. من بين هذه الحلول، تلك التي تعتمد على نظام غذائي صحي ومتوازن. ولكن قبل البحث عن الحل، يجب عليك تحديد سبب تراكم هذه الدهون.

 

احتباس الماء

 

إذا كان الذقن الزائد سببه احتباس الماء، فلا فائدة من اتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية بل يجب ان تنتبهي أكثر الى كمية الماء التي تشربين يوميا مع العمل على زيادتها. وعليك أيضًا بتقليل تناول الصوديوم في طعامك، هذا يعني تناول الطعام مع ملح أقل. اضافة الى تجنب الوجبات الخفيفة التي تحتوي على كمية كبيرة من الملح كالمكسرات المملحة ورقائق البطاطس.

 

السمنة

 

أما ان كانت السمنة هي السبب في وجود هذه المشكلة، عليك هنا بالعمل على انقاص وزنك والقضاء على الدهون المتراكمة من خلال الالتزام بنظام غذائي خالي من الدهون غير المشبعة والكربوهيدرات، وغني باللحوم الخالية من الدهن مثل الدجاج والديك الرومي مثل رجيم البحر المتوسط . ما ان تخسرين بعض الكيلوغرامات، ستلاحظين حتمًا اختفاء الذقن الزائد تلقائياً.

 

من الأمور المساعدة ايضًا، مضغ الطعام مع القيام بحركات مبالغة بالفم. هذه الحركات هي عبارة عن تمارين تؤدي الى شد عضلات أسفل الذقن واعطائها شكلًا مشدودًا ومتناسقا

شاهد المقال تعرفي إليها.. طريقة إزالة دهون الذقن في المنزل على الإمارات نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرفي إليها.. طريقة إزالة دهون الذقن في المنزل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-7-30 119

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.