اخبار السعودية

برجك ليوم الجمعة 30 يوليو

مشاهدة او قراءة التالي برجك ليوم الجمعة 30 يوليو والان إلى التفاصيل :

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 30 يوليو:

الحمل: لا تتسرع في إتخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلق بك وحدك إحترم رأي الشريك وحريته في تقرير ما هو الافضل له. في العمل أيضا إستشر معاونيك أو أصحاب الإختصاص.

الثور: إذا كنت تعاني من الضغوط سواء في العمل أو في البيت إلجأ إلى الرياضة للتنفيس عن قلقك. النجاح هو أكثر ما يريح نفسيتك وصحتك وعافيتك.

الجوزاء: عليك أن تعتني بتنظيم أعمالك والإبتعاد عن الغموض الذي يبعثر طاقاتك الظاهرة وغير الظاهرة . كوكب الحب لا يخدمك اليوم بل يشوش عليك ويجلب المتاعب.

السرطان: الجو العام الذي تعيشه متفائل لكن كن متنبهاً وجاهزاً لأي تعديل محتمل في نظام يومك العام. في الحب أنت مرتاح ومطمئن لوضعك ومتفائل بوضعك العاطفي كما الإجتماعي والمهني.

الأسد: إذا كنت مرتبطة تحظين اليوم بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل أو نشاط. لكن حاولي أن تكوني أكثر تواجدا وجهوزية لمتطلبات أولادك العاطفية.

العذراء: أنظر حولك واعرف كيف يفكر الآخرون قبل القيام بمبادرات جديدة. إطرح أفكارك بجرأة ووضوح إذ يتوقع منك محيطه سواء العملي أو الأسري القيام بأشياء كثيرة تزيد من رصيدك المعنوي لديهم.

الميزان: لستِ بعيدة عن السعادة خصصي وقتك أكثر للحبيب لإثبات حنانك وعواطفك نحوه. أما أنت فكن منفتحاً إجتماعياً وأظهر مواهبك في إقناع الآخرين.

العقرب: إذا كنت مرتبطا الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الأولاد وأفراد الأسرة. إعط نفسك فرصة إكتشاف كنوزك العائلية وتقرب من الشريك والأولاد.

القوس: الوقت ملائم لتتمتع مع الحبيب بالمشاريع المشتركة. أما أنت سيدتي فتشعرين بمزاج متقلب يجعلك تترددين في إتخاذ قرار يريحك من الحيرة التي تشغل بالك.

الجدي: كن محاوراً واضحاً مع الشريك العاطفي ولا تندار لكلام الناس حولك. لأصحاب الاعمال الحرة الظروف مؤاتية لاستثمارات والشراء والبيع.

الدلو: يوم مناسب لرجال الأعمال الذي يسعون إلى تعزيز عملهم بالتجارة الدولية والإستيراد والتصدير. عاطفيا الفلك لا يخدمك بالتقرب من الأحباء.

الحوت: أدرس بعناية العروض المهنية المستجدة فقد يحمل بعضها مخاطرة أنت بغنى عنها. في الحب أنت مرتاح وتثق بالحبيب ويثق بك واللقاءات معه ميسرة اليوم ولا يوجد أي تعقيدات فيها

مولود اليوم

مولود 30 يوليو الذي ينتمي لبرج الأسد يتميّز بالذكاء وسرعة البديهة والإنفتاح. عنده إرادة قوية ونظامي ومدرك للأمور. المرأة المولودة تكون طموحة وتحب المظاهر ولفت الإنتباه.

توقعات الابراجتوقعات الابراج 2021ابرز توقعات الابراجابرز توقعات الابراج 2021أقسام الموقع: الأبراجGo Instant: لا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل برجك ليوم الجمعة 30 يوليو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مجلة هي الأبراج السعودية 2021-7-30 183

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.