فاطمة المؤمن تثير الجدل بطريقة ردها على متابع وصفها بـ “الفليبينية”!



مشاهدة او قراءة التالي فاطمة المؤمن تثير الجدل بطريقة ردها على متابع وصفها بـ “الفليبينية”! والان إلى التفاصيل :

أحدثت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن جدلا واسعا على مواقع السوشل ميديا بسبب طريقة ردها على متابع وإهانته بعد أن قام بوصفها بالفليبينية أثناء تواجدها على شاطئ البحر.

كانت البداية عندما نشرت فاطمة صوراً لها خلال استمتاعها بوقتها على البحر بجزيرة ميكونوس علقت عليها: “كل ما أحتاجه، الماء بارد جدًا”، كما ونشرت أيضا مقطع فيديو أثناء تجولها في البحر، لكنها تفاجأت بأحد الردود من متابع نعتها بـ”الفلبينية”.

أثار التعليق استفزاز فاطمة لترد عليه: “إي أمك سلمت عليها”، في إشارة إلى أن والدة صاحب التعليق “فلبينية أو كنوع من الإهانة لوالدته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)

احدث رد فاطمة المؤمن جدلا كبيرا وانقسم المتابعين بين مؤيد ومنتقد، علقت إحدى المتابعات “من وجهة نظري من حق أي إنسان يرد على الإساءة بس أنا ضد تدخيل الأمهات في الموضوع … الأم خط أحمر ولها احترامها ومالها دخل أصلا بتعليقات عيالها … فردي على الشخص الغلطان مباشرة”.

هند القحطاني ترد على اتهامها بـ “كسر رجولة” ابنها معاذ.. فيديو

رانيا يوسف على طريقة ياسمين صبري!

فاطمة المؤمن تثير الجدل بطريقة ردها على متابع وصفها بـ “الفليبينية”! تركيا الآن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فاطمة المؤمن تثير الجدل بطريقة ردها على متابع وصفها بـ “الفليبينية”! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.