اخبار الإمارات

تعرفي إليها.. بطريقة سهلة نظفي المبشرة في مطبخك

مشاهدة او قراءة التالي تعرفي إليها.. بطريقة سهلة نظفي المبشرة في مطبخك والان إلى التفاصيل :

متابعة – يوسف اسماعيل

جبن الموزاريلا المبشور (أو أي نوع آخر من الجبنة!) هو إضافة مثالية لجميع أنواع الأطعمة.

عملية البرش يمكن ان تكون مؤذية ومؤلمة. لا نقصد فقط عملية تمرير الجبن او اي طعام آخر ذهاباً واياباً على سطح المبشرة، ولكن تنظيف هذه الأداة الذي قد يكون امراً شاقاً ومؤذياً.

يمكن أن تدخل اجزاء الجبنة الصغيرة الى داخل فتحات المبشرة، مما يصعب ازالتها بالاسفنجة التي تتفتت بفعل حدّة هذه الفتحات. فما هي الطريقة السليمة والسهلة لتنظيفها.

استخدمي شريحة ليمون حامض لتنظيف المبشرة

الليمون عبارة عن مزيل طبيعي للشحوم. سوف تساعد حموضة الليمون على تذويب الشحوم، كما أن اللب الموجود فيه، يمكن أن يفرك المعدن وان ويصل إلى تلك الثقوب التي يصعب تنظيفها.

ببساطة، اقطعي الليمون الحامض الى نصفين، ثم افركي المبشرة باستخدامه. دعي اللب يتداخل الى الثقوب حتي يعمل على ازالة بقايا الماكولات.

اعطي عصير الليمون بعض الوقت ليعمل سحره، ثم قومي بوضع المبشرة تحت الماء الساخن، وافركي مرة أخرى بواسطة شريحة الليمون. اشطفي بعدها بالماء للتخلص من بقايا اللب وعصير الليمون عن المبشرة.

إذا كانت المأكولات العالقة في فتحات المبشرة صلبة وصعبة التفتت، فقد تحتاجين الى الإستعانة بمكون آخر: غمّسي شريحة الليمون بالملح قبل فرك المبشرة واتركي المزيج لبضع دقائق قبل الشطف بالماء الساخن

شاهد المقال تعرفي إليها.. بطريقة سهلة نظفي المبشرة في مطبخك على الإمارات نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرفي إليها.. بطريقة سهلة نظفي المبشرة في مطبخك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-7-30 140

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.