أفكار ديكور غرف نوم للفتيات.. اختارى اللى يناسب ذوقك وشخصيتك

2021-07-30T07:00:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أفكار ديكور غرف نوم للفتيات.. اختارى اللى يناسب ذوقك وشخصيتك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

عندما تبلغ الفتاة من العمر 15 عامًا، قد ترغب فى تغيير ديكور غرفتها، من خلال إضافة بعض قطع الأثاث أو التخلص من بعضها، حتى تشعر بأن غرفتها مملكتها الخاصة تزينها كيفما تشاء، ويمكن الاستعانة ببعض الأفكار التى تساعد على تحقيق ذلك، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "housebeautiful".

أفكار ديكور غرف نوم بنات

أفكار ديكور غرف نوم بنات ..صور نسائية

يمكن تجديد غرفة النوم، من خلال إضافة بعض الصور النسائية سواء الخاصة بالمشاهير المفضلين للفتاة، أو لوحات فنية لبعض النساء، سواء كانت هذه النساء من العصر الحالى أو الماضى، أو حتى صور الفتاة الخاصة، مع ترتيبها بشكل منسق، مما يساعد على تجديد الغرفة.

أفكار ديكور غرف نوم بنات..صور نسائية

ويفضل تجديد خلفية السرير من خلال طلاء الجدار أو تعليق لوحة فنية ألوانها متناسقة مع ألوان الغرفة، بجانب تناسق ألوان قطع الأثاث مع ملاءة السرير والمنضدة والخزانة.

أفكار ديكور غرف نوم بنات .. ورق حائط

يمكن تزيين السقف بلصق ورق الحائط، متناسق ألوانه مع لون طلاء الجدران وقطع أثاث غرفة النوم.

لصق السقف بورق الحائط

أفكار ديكور غرف نوم بنات .. مستوحى من الطبيعة

يمكن استلهام ديكور الغرفة من الطبيعة مثل اختيار المنسوجات ذات الأنماط الشبيهة بموجات البحر، وطلاء منضدة عتيقة باللون الأزرق، مع إضافة زهرية تحتوى على بعض الزهور الطبيعية.

مستوحى من الطبيعة

أفكار ديكور غرف نوم بنات ..ديكور يدوم

يفضل تجديد ديكور غرفة النوم، من خلال إضافة قطع أثاث تناسب الفتاة فى الوقت الحاضر والمستقبل أيضاً، ولا تحتاج لتجديدها بعد ذلك، من خلال تعليق مصباحين على الحائط ولوحة فنية فى المنتصف مع إضافة خزانة صغيرة على جانبى السرير.

اكسسوارات عصرية

أفكار ديكور غرف نوم بنات ..سرير علوي

خبر أفكار ديكور غرف نوم للفتيات.. اختارى اللى يناسب ذوقك وشخصيتك

 

عندما يتعلق الأمر بالغرف المشتركة، يفضل إضافة سريرين مرتفعين، واستغلال أسفل السرير فى إضافة مكتب لونه وردي يناسب الفتيات.

سرير علوى

أفكار ديكور غرف نوم بنات ..غرفة نوم توأم رمادية

 

عند وجود توأم، يفضل إضافة سريرين، ويمكن طلاء جدار الغرفة باللون الرمادى مع اختيار مفارش وستارة من نفس اللون، وإضافة خزانتين بجانب بعضهما فى منتصف السريرين.

أفكار ديكور غرف نوم بنات..اللون الرمادى

 

أفكار ديكور غرف نوم بنات ..طلاء السقف

 

يمكن طلاء سقف غرفة النوم باللون الخزامى النابض بالحياة، مع افتراش سجادة تتوافق مع لون الطلاء.

طلاء السقف

 

 

كانت هذه تفاصيل أفكار ديكور غرف نوم للفتيات.. اختارى اللى يناسب ذوقك وشخصيتك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 07:00 ص