اخبار الصحافة العربية

موعد مباراة المنتخب المصري الأولمبي ضد البرازيل القادمة والقنوات الناقلة

مشاهدة او قراءة التالي موعد مباراة المنتخب المصري الأولمبي ضد البرازيل القادمة والقنوات الناقلة والان إلى التفاصيل :

سبورت 360–  ينتظر الشعب العربي موعد مباراة المنتخب المصري الأولمبي القادمة يوم السبت 31 يوليو الجاري، أمام نظيره البرازيل في دور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2020، خاصة أن الفراعنة هم ممثلو العرب في البطولة.

 

موعد مباراة المنتخب المصري القادمة ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو

 

يستعد المنتخب المصري لمواجهة قوية عندما يلتقي بنظيره البرازيل في مرحلة خروج المغلوب في دور الثمانية من أولمبياد طوكيو الجارية حاليًا.

نجح الفراعنة في التأهل إلى هذا الدور كثاني المجموعة برصيد 4 نقاط خلف المنتخب الإسباني المُتصدر برصيد 5 نقاط، بالفوز في لقاء والتعادل في مثله والخسارة في مواجهة.

رغم تعثر منتخب مصر في التعادل السلبي أمام إسبانيا في أول لقاء والخسارة على يد الأرجنتيني في المواجهة الثانية بهدف نظيف، لكن استفاق اللاعبون في اللقاء الأخير بدور المجموعات وحققوا فوزًا غاليًا على حساب استراليا بهدفين دون مقابل.

 

 

موعد مباراة المنتخب المصري القادمة ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو

 

يأتي موعد مباراة المنتخب المصري الأولمبي اليوم ضد البرازيل في تمام الساعة 2:00 بتوقيت أبو ظبي، 1:00 بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اكسترا اتش دي 2 وكونكت .

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة المنتخب المصري الأولمبي ضد البرازيل القادمة والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-7-30 259

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.