مأرب : مليشيات الحوثي تفجر منزل العميد طالب دركم بعد أيام من تفجير منزله شقيقه

2021-07-30T17:36:02+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مأرب : مليشيات الحوثي تفجر منزل العميد طالب دركم بعد أيام من تفجير منزله شقيقه والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

https://alanbaonline.com/?feed=rss2

‏الانباء اونلاين – مأرب :

أقدمت مليشيات الحوثي الارهابية، أمس الخميس ،على تفجير منزل العميد طالب دركم الكائن في منطقة “بقثة العليا” في أطراف مديرية رحبة جنوب محافظة مارب.

وجاء تفجير المليشيات لمنزل العميد طالب دركم بعد أيام من تفجيرها لمنزل شقيقه العميد احمد دركم قائد سرطة الدوريات وأمن الطرقات في محافظة مأرب استمراراً لنهجها الارهابي تجاه منازل معارضيها ومناهضي انقلابها الدموي.

وفي اول تعليق له قال  العميد طالب دركم  :نحن نعلم سلفا نتائج مواجهة مشروع الحوثي وتفجير منازلنا لا يهز فينا مثقال ذره شعره ، لأننا نعرف حقيقة حركة الحوثي وانحلالها الأخلاقي ولن يمنعنا من قتالهم طوال فترة الحروب السابقة واللاحقة.

وأكد دركم في منشور على صفحته على موقع فيسبوك اليوم أن ما اسمها سياسة التهور التي تنتهجها المليشيات تجاه خصومها في محاولة لارهابهم لن  تزيدهم الا عزيمة على مواجهة تلك المليشيات مهما كانت التكلفة.

خبر مأرب : مليشيات الحوثي تفجر منزل العميد طالب دركم بعد أيام من تفجير منزله شقيقه

وتساءل عن مواقف متمحوثي منطقته من تفجير المليشيات الانقلابية لمنازلهم واستغرب من مشاركة البعض منهم في هذا العمل المشين بحق أصحابهم مشيراً الى أنهم يعرفون بكل  من شاركوا في تفجير منزله ومنزله شقيقه من أبناء منطقته وأن حق الرد عليهم مكفول  وسيحتفظون به بها لوقته بحسب تعبيره.

خاطب العميد طالب دركم  أهالي منطقته الذين يقفون على خطوط النيران لمواجهة هجمات مليشيا الحوثي بالقول : بيض الله وجيهكم ونصركم ، ولتدركوا جيداً أن العدو لن يرحمكم ،ولو يمتلك الواحد منكم مربط حمار أن الحوثي سيفجره و لكم فينا تجربه

وحثهم قائلا : شدو حيلكم فالعدو ضعيف ، وفي أنفاسه الأخيرة ، وحشوده في مأرب وبلاد مراد خاسره وخايبه.

 

مأرب : مليشيات الحوثي تفجر منزل العميد طالب دركم بعد أيام من تفجير منزله شقيقه الانباء اونلاين.

كانت هذه تفاصيل مأرب : مليشيات الحوثي تفجر منزل العميد طالب دركم بعد أيام من تفجير منزله شقيقه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الانباء اونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 05:36 م