اخبار مصر

«بيدربني وهو سكران».. ملاكم مغربي يهاجم مدربه بعد توديع أولمبياد طوكيو

مشاهدة او قراءة التالي «بيدربني وهو سكران».. ملاكم مغربي يهاجم مدربه بعد توديع أولمبياد طوكيو والان إلى التفاصيل :

05:26 م | الجمعة 30 يوليو 2021

محمد حموت ملاكم المغرب

أخبار متعلقة

هاجم محمد حموت لاعب المنتخب المغربي للملاكمة وزن 57 كجم، مدرب المنتخب، بعد توديع منافسات أولمبياد طوكيو، وقال «حموت» إن مدرب المنتخب هو السبب في الإخفاق الأخير بأولمبياد طوكيو 2020، وانتهى مشوار الملاكم المغربي في المنافسات الأولمبية عند دور ثمن النهائي، بالخسارة من اللاعب الإيراني دانييل شاهبا حسن.

ووفقا لموقع «البطولة» المغربي، فإن «حموت» وجه اتهاما مباشرا لمدرب المنتخب الوطني، باعتباره سببا في خروج اللاعب من المنافسات، وأكد «حموت» أنه أجرى عملية جراحية من أجل إنقاص 20 كيلوجراما من وزنه، قبل انطلاق الأولمبياد، وهذا الأمر أجهده كثيرا إلا أنه كان حاضرًا من أجل تمثيل بلاده رغم العراقيل التي واجهها من قبل مدرب المنتخب الذي كان يحاربه، حسب قوله.

وتابع الملاكم المغربي: «نحن نقاتل على رفع راية المغرب، بينما هو كما لو أنه لا يحب أن نتأهل للأدوار التالية، ومدرب المنتخب حاول استفزاز إحدى الملاكمات المغربيات، حيث قال لها إنك لن تتأهلي للدور الأول، وقام بافتعال شجار معها أمام الجميع، حيث تفوه بألفاظ نابية في وجه رياضية حاصلة على شهادة الماجستير، والجميع يشهد لها بحسن الخلق، وهي إنسانة محترمة».

الملاكم المغربي: المدرب سبني أنا ووالدي

وأكمل «حموت»: «وحرص على تشتيت ذهن الملاكمين قبل انطلاق البطولة، وطالبنا بعدم السفر إلى طوكيو، قبل أن نحصل على مستحقاتنا المتبقية، ونحن مستعدون نمثل الراية المغربية بدون مقابل. المدرب المصباحي شتمني وشتم والدي أثناء وصولنا للمطار، وهو بدون أخلاق، بينما أنا رياضي متخلق، وكان يطلع معي على الحلبة وهو سكران».

6 ميداليات للعرب في أولمبياد طوكيو

وتعتبر مشاركة العرب في أولمبياد طوكيو -حتى الآن- جيدة إلى حد ما بعد الحصول على 6 ميداليات بينها برونزيتان لمصر، وذهبية وبرونزية لبعثة تونس، وبرونزية للأردن، وفضية للكويت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «بيدربني وهو سكران».. ملاكم مغربي يهاجم مدربه بعد توديع أولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-7-30 300

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.