أمينة خليل ترفض النزول لتحية الجمهور وتكتفي بالتحية من سيارتها (فيديو)

2021-07-31T02:32:48+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أمينة خليل ترفض النزول لتحية الجمهور وتكتفي بالتحية من سيارتها (فيديو) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

رفضت الفنانة أمينة خليل،  النزول من سيارتها لتحية الجمهور عقب تكريمها من المركز "الكاثوليكي" مساء أمس، وطلب الجمهور من النجمة إلتقاط التصوير معها فيما إكتفت بالسماح بإلتقاط بعض الصور من داخل سيارتها فقط.

خبر أمينة خليل ترفض النزول لتحية الجمهور وتكتفي بالتحية من سيارتها (فيديو)

ومن جهة أخرى ما فعلته أمينة إختلف تماما مع ردود افعال باقى  أبطال المسلسل  مثل الفنان الكبير سيد رجب وغيره الذين لم يقاطعوا  مراسلين الصحافة والصحافة  وتعاملوا معهم بكل إحترام حتى إنصرفوا ولكنها قامت بالتسجيل أيضا مع احد الكاميرات من داخل سيارتها.

يذكر أن مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، وبيومي فؤاد، ومن تأليف ورشة تحت إشراف مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

كانت هذه تفاصيل أمينة خليل ترفض النزول لتحية الجمهور وتكتفي بالتحية من سيارتها (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 02:32 ص