اخبار الصحافة العربية

موعد مباراة المنتخب المصري الأولمبي ضد البرازيل اليوم السبت والقنوات الناقلة

مشاهدة او قراءة التالي موعد مباراة المنتخب المصري الأولمبي ضد البرازيل اليوم السبت والقنوات الناقلة والان إلى التفاصيل :

سبورت 360– يُمثل موعد مباراة المنتخب المصري الأولمبي، ضد نظيره البرازيل اليوم السبت 31 يوليو الجاري، في دور الثمانية  في أولمبياد طوكيو 2020، تحديًا كبيرًا للفراعنة للوصول إلى المربع الذهبي.

 

موعد مباراة المنتخب المصري اليوم ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو 

 

يصطدم المنتخب المصري بخصم قوي، حيث يواجه البرازيل في صراع حصد بطاقة الصعود إلى نصف النهائي والمنافسة على حصد ميدالية أولمبية.

نجح المنتخب المصري في التفوق على نظيره البرازيلي في اللقاء الودي الذي جمعهما في نوفمبر من العام الماضي بهدفين لهدف، وسجل الهدفين أحمد ياسر ريان وكريم العراقي نجمي المنتخب.

يمتلك الفراعنة معنويات مرتفعة بعد هزيمة البرازيل، لكن يجب توخي الحذر خاصة أن راقصو السامبا تفوقوا على منتخب عربي وهو منتخب السعودية في الجولة الثالثة من دور المجموعات بنتيجة 3-1.

 

موعد مباراة المنتخب المصري اليوم ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو

 

يأتي موعد مباراة المنتخب المصري الأولمبي اليوم ضد البرازيل في تمام الساعة 2:00 بتوقيت أبو ظبي، 1:00 بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اكسترا اتش دي 2 وكونكت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة المنتخب المصري الأولمبي ضد البرازيل اليوم السبت والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-7-31 169

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.