موعد مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو

2021-07-31T06:28:03+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن موعد مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

05:19 ص | السبت 31 يوليو 2021

مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل ودياً عام 2020

أخبار متعلقة

يقدم لكم موقع «الوطن سبورت»، خدمة التعرف على موعد مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة، والتي ستقام على ملعب سايتاما في اليابان، اليوم السبت.

موعد مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو

خبر موعد مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب البرازيل في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم السبت، وستنقل عبر قناة bein sports 7 hd المشفرة.

كان منتخب مصر قد نجح في التأهل للدور ربع النهائي، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الإسباني متصدر المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما جاءت الأرجنتين في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتذيل المنتخب الأسترالي الترتيب برصيد 3 نقاط فقط.

وجمع المنتخب المصري نقاطه بعد التعادل أمام إسبانيا بدون أهداف، في مواجهة شهدت تألق ثنائي الكبار محمود حمدي الونش وأحمد حجازي، قبل أن يتعثر الفراعنة أمام الأرجنتين ويسقطون في فخ الهزيمة بهدف دون رد، لكن سرعان ما استفاق نجوم المنتخب وحققوا فوزاً ثميناً على حساب أستراليا بهدفين نظيفين، سجلهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي.

شوقي غريب يحلم بإنجاز جديد.. ويتسلح بخبرات الكبار

ويأمل المدير الفني شوقي غريب في تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية، بعدما توج مع منتخب مصر بالميدالية البرونزية في كأس العالم للشباب عام 2001، كما كان أحد أعضاء الجهاز الفني للفراعنة الذي توج بلقب كأس أمم أفريقيا للكبار ثلاث مرات أعوام 2006 ، 2008 ، 2010.

          شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي

ويعتمد شوقي غريب على خبرات ثلاثي الكبار: الحارس محمد الشناوي، والمدافعين أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش، لقيادة المنتخب ضد البرازيل من أجل تحقيق المفاجأة وخطف بطاقة العبور لنصف النهائي.

ويتواجد المنتخب الوطني في دورة الألعاب الأولمبية بعد غياب عن النسخة السابقة، التي احتضنتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وكانت آخر مشاركات المنتخب المصري الأولمبي في لندن 2012، وانتهت في دور الثمانية على يد المنتخب الياباني بثلاثية نظيفة.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 06:28 ص