ثنائي مصر يودعان منافسات الرماية للزوجي المختلط بأولمبياد طوكيو

2021-07-31T06:32:47+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ثنائي مصر يودعان منافسات الرماية للزوجي المختلط بأولمبياد طوكيو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

لم ينجح ثنائي مصر، ماجي عشماوي وعبد العزيز محيلبة، في التأهل إلى نهائي منافسات الرماية (تراب) زوجي مُختلط بدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

ماجي ومحيلبة شاركا في المنافسات المؤهلة للنهائي، ولم ينجحا في التأهل بفارق ثماني نقاط فقط عن المباراة المؤهلة للميدالية البرونزية.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات مصر السبت في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

خبر ثنائي مصر يودعان منافسات الرماية للزوجي المختلط بأولمبياد طوكيو

في منافسات الرماية، يتأهل الفريقان الأول والثاني لمباراة الميدالية الذهبية، والثالث والرابع إلى مباراة الميدالية البرونزية.

ماجي عشماوي ومحيلبة، أنهيا المنافسات في المركز السادس عشر والأخير بـ138 رمية ناجحة من أصل 150، ولكن ذلك لم يكن كافيًا ليتأهلا إلى النهائي.

وتأهل إلى مباراة الميدالية البرونزية ثنائي أمريكا بـ145 رمية، وثنائي سلوفاكيا بـ146 رمية، بينما وصل ثنائي سان مارينو وإسبانيا إلى مباراة الميدالية الذهبية بـ148 رمية لكل منهما.

كانت هذه تفاصيل ثنائي مصر يودعان منافسات الرماية للزوجي المختلط بأولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 06:32 ص