شاهدوا ياسمين صبري برحلة سفاري مع أخويها فيديو وصور

2021-07-31T06:44:31+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهدوا ياسمين صبري برحلة سفاري مع أخويها فيديو وصور والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

ياسمين صبري النجمة المصرية تعيش أجواء من المرح مع أخويها في إسبانيا حيث ظهر الثلاثي أثناء جولتهم التي سيطرت عليها حالة من المغامرة.

ياسمين صبري مع أخويها في رحلة سفاري

ياسمين صبري نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور وفيديوهات أثناء جولتها في إسبانيا والتي ظهرت فيها مع شقيقيها وتحديدا رحلة السفاري التي قام بها الثلاثي وسيطرت عليها أجواء المغامرة حيث ارتدى كل منهم النظارات الخاصة بهذه النوعية من الرحلات وكذلك الكمامات التي تحمي الوجه، وظهرت الفنانة المصرية وهي تقود المركبة وسط الجبال ويحاول كل من شقيقيها اللحاق بها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظهور متكرر لياسمين صبري مع العائلة

نشر أيضا الشقيقان أيضا وأحدهما اسمه آدم أكثر من فيديو على خاصية "الاستوري" عبر حساباتهما على "انستجرام" أثناء الجولة التي قاما بها مع الفنانة المصرية، كما نشر  شقيقها الذي يطلق على نفسه "رئيس" صورة عبر حسابه على "انستجرام" أثناء الجولة وكتب عليها تعليقا مختصرا قال فيه: "أحب إسبانيا" وتفاعل مع الصور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة المصرية ياسمين صبري التي لم تكن هذه هي المرة الاولى التي تظهر  فيها مع أشقائها حيث أنها نشرت أكثر من صورة تجمعها بهما لكن لم تكشف الفنانة المصرية عن أي تفاصيل أو تعليق على الصور التي قامت بنشرها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

خبر شاهدوا ياسمين صبري برحلة سفاري مع أخويها فيديو وصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بينما يقوم شقيقها "رئيس" بنشر العديد من الصور التي تجمعه بها وكذلك بزوجها أحمد أبو هشيمة.كما حضر الأول كذلك حفل عيد ميلاد شقيقته الأخير حيث ظهر في صورة تجمعه بها وكذلك زوجها أحمد ابو هشيمة أمام قالب عيد الميلاد كما حرص على تهنئة الفنانة المصرية بهذه المناسبة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أحدث ظهور لياسمين صبري مع زوجها أحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري قد خطفت الأنظار بظهورها الملفت مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي شارك الجمهور صورة له مع زوجته عبر حسابه على "انستجرام"، ووجه التهنئة إلى الجمهور بمناسبة عيد الأضحى، ولاقت صورته مع زوجته تفاعلا كبيرا بسبب ظهورهما الجديد معاً من عطلتها الصيفية أمام الشاطىء، ونشرت ياسمين صبري أيضاً عدة صور لها من عطلتها مع زوجها واستعرضت إطلالاتها الجديدة.

الصور من الحساب كل من الفنانة ياسمين صبري وشقيقيها على "انستجرام".

إعداد:  محمود صلاحياسمين صبري مع شقيقهافيديو وصور ياسمين صبري مع شقيقيهاياسمين صبري في إسبانيارحلة سفاري لياسمين صبريأشقاء ياسمين صبريأسرة ياسمين صبريأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل شاهدوا ياسمين صبري برحلة سفاري مع أخويها فيديو وصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 06:44 ص