حماقى يتألق بحفل كامل العدد في السعودية ويكشف مفاجأة عن ألبومه الجديد (صور)

2021-07-31T07:32:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن حماقى يتألق بحفل كامل العدد في السعودية ويكشف مفاجأة عن ألبومه الجديد (صور) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تألق النجم محمد حماقى، في حفله بالمملكة العربية السعودية بحضور كامل العدد وسط إجراءات احترازية مشددة حفاظًا على صحة الجمهور.

قدم "حماقى" خلال ساعة ونصف من الغناء المتواصل العديد من أغانيه المميزة والمبهجة لقلوب عشاقه الذين لم تنقطع هتافاتهم طول تواجده على خشبة المسرح .

خبر حماقى يتألق بحفل كامل العدد في السعودية ويكشف مفاجأة عن ألبومه الجديد (صور)

تألق "حماقى" بالعديد من أغانيه المميزة بداية من "نفسى ابقى جنبه"، "قدام الناس"، "مابلاش"، "أحلى حاجة فيكى"، "ليه بيلمونى ليه".. بالإضافة إلى "من البداية"، "يا ستار"، "كان وكان"، "واحدة واحدة".

وقال حماقي خلال حفله في المملكة العربية السعودية أن الألبوم الجديد سيتم طرحه في الأسبوع الأول من أغسطس، ولكن على غير العادة لن يصدر في CD في بداية الأمر، على أن يطرح كل أغنية بمفردها.

وخلال الحفل، شاركت المطربة الصاعدة زينة عماد مرة أخرى مع حماقي، وأعلن أنه يساندها وسيقدم معها أغنية.

كانت هذه تفاصيل حماقى يتألق بحفل كامل العدد في السعودية ويكشف مفاجأة عن ألبومه الجديد (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 07:32 ص