ويجز وباتيستوتا وعفروتو يتألقون في حفل غنائي ضخم بـالعلمين بحضور كامل العدد

2021-07-31T07:32:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ويجز وباتيستوتا وعفروتو يتألقون في حفل غنائي ضخم بـالعلمين بحضور كامل العدد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أحيا كل من نجوم الراب  مطرب الراب ويجز وعفروتو وباتيستوتا وعدد كبير  من الفرق الغنائية حفل غنائي، ضخم على مسرح  الماسة بالعلمين الجديدة قدم "ويجز" في الحفل باقة من أشهر أغانيه.

مثل:"دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير، الحفل من تنظيم منظم الحفلات الشهير ياسر الحريرى  "أمازون إنترتينمينت" والصوت عماد نبيل اضاء وليد الحريرى تميز الحفل بالحضور الجماهيري الضخم.

وكانت ثد حققت أغنية “عفاريت الأسفلت” لـ ويجز نجاحا كبيرا، حيث كسرت حاجز المليون ونصف المليون مشاهدة، كما احتلت التريند رقم 3 بعد طرحها عبر القناة الرسمية على موقع "يوتيوب".

خبر ويجز وباتيستوتا وعفروتو يتألقون في حفل غنائي ضخم بـالعلمين بحضور كامل العدد

أغنية "عفاريت الأسفلت" توزيع موسيقي خالد رُحيم، ورشاد، ومكس وماستر نادر سليمان.

من ناحية أخرى، حققت أغنية "أسياد الصوت" لـ ويجز ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة عبر قناته الرسمية بـ “يوتيوب”.

كانت هذه تفاصيل ويجز وباتيستوتا وعفروتو يتألقون في حفل غنائي ضخم بـالعلمين بحضور كامل العدد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 07:32 ص