كرة يد.. محمد ممدوح بعد التأهل لربع نهائي الأولمبياد: قادرون على صنع التاريخ

2021-07-31T08:44:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كرة يد.. محمد ممدوح بعد التأهل لربع نهائي الأولمبياد: قادرون على صنع التاريخ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قدم لاعب منتخب مصر لكرة اليد، محمد ممدوح هاشم، وعدًا للجماهير المصرية، بعد ضمان التأهل إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

منتخبنا الوطني نجح في التأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد، بعدما حقق الفوز على السويد واليابان والبرتغال وخسر من الدنمارك، إذ تحتل مصر وصافة المجموعة الثانية بـ6 نقاط.

اقرأ أيضًا.. اتحاد اليد: نفضل مواجهة فرنسا في ربع نهائي أولمبياد طوكيو عن ألمانيا

وكتب هاشم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " بعد فترة صعبة جدًا عدت عليا وربنا عالم".

وأكمل: "انا بحب اشكر كل واحد فيكو على الدعم واشكركم على وقفكم في ضهري".

خبر كرة يد.. محمد ممدوح بعد التأهل لربع نهائي الأولمبياد: قادرون على صنع التاريخ

وأتم: "إن شاء الله قادرون على عمل شيء كبير أوي ونقدر صنع تاريخ لنا".

منتخب مصر يختتم مبارياته في دور المجموعات بملاقاة نظيره منتخب البحرين، وذلك فجر الأحد في تمام الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

بعد فترة صعبة جدا عدت علية وربنا عالم انا بحب اشكر كل واحد فيكو على وقوفكم جمبي واشكركم على وقفكم في ضهري انشاء الله نعمل حاجة كبيرة اوي و نقدر نعمل تاريخ لينا pic.twitter.com/e8IJCM6zdt

— mohamed mamdouh (@MohamedMamdouh) July 31, 2021

كانت هذه تفاصيل كرة يد.. محمد ممدوح بعد التأهل لربع نهائي الأولمبياد: قادرون على صنع التاريخ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 08:44 ص