صفقة برشلونة الجديدة تشارك في التدريبات استعدادا للموسم القادم

2021-07-31T08:48:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن صفقة برشلونة الجديدة تشارك في التدريبات استعدادا للموسم القادم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قرر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، العودة إلى تدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد، بعد قطع إجازته، التي كان من المفترض أن تنتهي يوم الإثنين المقبل.

وشارك مهاجم برشلونة صاحب الـ33 عامًا، في العودة التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس الجمعة، من أجل الاستعداد بشكل أفضل للموسم الجديد.

وقام الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بنشر فيديو للمران الأول لأجويرو في المدينة الرياضية للبارسا.

خبر صفقة برشلونة الجديدة تشارك في التدريبات استعدادا للموسم القادم

وكان أجويرو قد انتقل إلى صفوف برشلونة، في صفقة انتقال حر خلال فترة الصيف الحالي، بعقد يمتد حتى صيف 2023.

جدير بالذكر أن أجويرو خضع لعلاج بالخلايا الجذعية المزروعة على الركبتين، من أجل تجديد الغضروف، بهدف إطالة مسيرته الكروية، وذلك حسبما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

كانت هذه تفاصيل صفقة برشلونة الجديدة تشارك في التدريبات استعدادا للموسم القادم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 08:48 ص