عاجل .. وفاة تهاني القحطاني لاعبة الجودو السعودية بأزمة قلبية



مشاهدة او قراءة التالي عاجل .. وفاة تهاني القحطاني لاعبة الجودو السعودية بأزمة قلبية والان إلى التفاصيل :

الخط الساخن//

أعلن قبل قليل، من الآن وفاة اللاعبة السعودية تهاني القحطاني بعد تعرضها لأزمه قلبيه مفاجئة، وذلك بعد خسارتها أمام الإسرائيلية راز هيرشكو في النزال الذي جمعهما، في رياضة الجودو، وذلك ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو2020.

وأعلنت مصادر رسمية قبل قليل أنه تم نقلها إلى إحدى المستشفيات حيث كانت اللاعبة السعودية تهاني القحطاني منفعلة للغاية بعد خسارتها ومتأثرة كثيراً بعد خسارتها مما تسببت بإصابتها بأزمة قلبية ما لبث أن فارقت الحياة بعدها بقليل .

وقال والد اللاعبة السعودية تهاني القحطاني أنها تعرضت لكمية كبيرة من الاساءة والتنمر بعد خسارتها مما تسبب لها بأزمة قلبية مفاجئة وحيث تم نقلها إلى إحدى المستشفيات إلا أنها فارقت الحياة.. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل .. وفاة تهاني القحطاني لاعبة الجودو السعودية بأزمة قلبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.