“التيار الوطني”: نأمل بتشكيل الحكومة الموعودة قبل 4 آب وتكون قادرة على تنفيذ الإصلاحات

2021-07-31T18:05:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن “التيار الوطني”: نأمل بتشكيل الحكومة الموعودة قبل 4 آب وتكون قادرة على تنفيذ الإصلاحات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

اعتبر “التيار الوطني الحر” في لبنان في بيان له السبت ان “رفع الحصانات فورا هو السبيل الأمضى لتكريم ذكرى شهداء انفجار مرفأ بيروت وبلسمة جراح الآلاف من ضحايا تفجير المرفأ”.

وثمن البيان “الأخلاقية العالية التي ميزت إعلان فخامة رئيس الجمهورية إستعداده المطلق للإدلاء بإفادته إذا رغب المحقق العدلي بالاستماع اليه، من دون التوقف عند موقعه كرأس للبلاد وكرمز لوحدة الوطن، ومن دون التوقف عند الحصانة التي خصه بها الدستور خلافا لغيره”، ودعا “بقية المعنيين على التمثل بالمبادرة الرئاسية والخروج من كهوف الحصانة إجلالا للدماء المهروقة ولندوب اليتامى والمتألمين”.

خبر “التيار الوطني”: نأمل بتشكيل الحكومة الموعودة قبل 4 آب وتكون قادرة على تنفيذ الإصلاحات

ولفت البيان الى انه “يتطلع للمجهود الذي يقوم به دولة الرئيس المكلف بالإتفاق مع فخامة رئيس الجمهورية، لتشكيل الحكومة الموعودة على أمل ولادتها قبل 4 آب، لتكون قادرة على تنفيذ الإصلاحات وتجديد التفاوض مع صندوق النقد الدولي، وبدء التدقيق الجنائي وكل الإصلاحات المالية الموعودة، وهو البند المتقدم في المبادرة الفرنسية”.

من جهة ثانية، طالب “الأجهزة الأمنية المعنية إجراء التحقيقات العاجلة في مسببات الحرائق التي التهمت غابات القبيات وأكروم وعندقت، وصولا الى توقيف المرتكبين، وهم من فئة المجرمين الذين لا مناص من إنزال أشد العقاب بهم”.

كانت هذه تفاصيل “التيار الوطني”: نأمل بتشكيل الحكومة الموعودة قبل 4 آب وتكون قادرة على تنفيذ الإصلاحات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 06:05 م