الاتحاد يفوز وديًا على غريستهوفر بتسعة أهداف نظيفة

2021-07-31T18:20:03+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الاتحاد يفوز وديًا على غريستهوفر بتسعة أهداف نظيفة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزًا عريضًا على منافسه غريستهوفر النمساوي بتسعة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين.

ويخوض العميد معسكرًا إعداديًا في دولة النمسا ضمن التحضيرات اللازمة استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022. والذي تحتضنه مدينة ليبون.

ونجح الاتحاد في تحقيق الفوز في اللقاء أمام غريستهوفر بتسعة أهداف دون رد. افتتحت عن طريق هارون كمارا الذي سجل أربعة أهداف “سوبر هاتريك”. وعبد العزيز البيشي (هدفين) وسجل كل من محمد صوعان وأحمد باحسين وعبد الرحمن اليامي هدفًا وحيدًا.

خبر الاتحاد يفوز وديًا على غريستهوفر بتسعة أهداف نظيفة

وقاد فابيو كاريلي اللقاء بتشكيل مكون من راكان النجار وعوض الناشري. وعبد المحسن فلاتة وخالد السميري ومحمد العوفي وعبد الإله المالكي وعبد العزيز الجبرين وأحمد باحسين. وهارون كمارا وعبد العزيز البيشي ومحمد صوعان.

هذا ويلعب الفريق الجداوي لقاءً وديًا آخر عصر اليوم السبت أمام غرازاري كاي. وبدأ اللقاء في تمام الساعة الـ3:30 م بتوقيت المملكة. وحتى اللحظة فإن النتيجة تعادل بهدف لكل فريق. وأحرز هدف العميد رومارينيو.

ودخل الاتحاد المواجهة الثانية بتشكيل مكون من مارسيلو غروهي ومهند شنقيطي وعمر هوساوي. وحمدان الشمراني وكريم الأحمدي وبرونو هنريكي وعبد الرحمن العبود وإيغور كورنادو وغاري رودريغيز وفهد المولد ورومارينيو.

المنتخب المصري يودّع أولمبياد طوكيو.. وأحمد حجازي يعلق (طالع التفاصيل).

وليد الفراج يحدد الموعد الرسمي لانطلاق برنامج “أكشن مع وليد” (طالع التفاصيل).

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يفوز وديًا على غريستهوفر بتسعة أهداف نظيفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 06:20 م