بعد نهاية المشوار.. تعرف على رسالة شوقي غريب للاعبي المنتخب الأوليمبي

2021-07-31T18:28:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بعد نهاية المشوار.. تعرف على رسالة شوقي غريب للاعبي المنتخب الأوليمبي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

وجه شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي، رسالة اللاعبين بعد نهاية مشواره مع الفراعنة الصغار بالخروج من أولمبياد طوكيو بعد الهزيمة من البرازيل بهدف اليوم السبت في ربع النهائي.

وعقد شوقي غريب جلسة سريعة مع اللاعبين في ملعب ساتيما بالعاصمة طوكيو بعد نهاية مباراة البرازيل موجها الشكر للاعبين على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية واللعب بعزيمة وإصرار حتى أخر لحظة.

وأكد غريب للاعبى المنتخب الأولمبي أن الخسارة أمام البرازيل أحد المنتخبات المرشحة لميدالية ذهبية أمر إيجابى، موجهاً الشكر للاعبين والثلاثى الكبار أحمد حجازى ومحمد الشناوى ومحمود حمدى الونش، وأنهم كانوا إضافة للمنتخب فى الأولمبياد، وطالبهم بالمحافظة على علاقتهم ببعض كلاعبين خاصة أنهم سيكونوا عناصر المنتخب الأول فى الفترة المقبلة.

كشف شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، أنه لا يحب الحديث عن الأعذار بعد الخروج من دور الـ8 لأولمبياد طوكيو والهزيمة أمام البرازيل بهدف دون رد، قائلا: "لن أتحدث عن وصول لاعبى الأهلى متأخرين بعد تأخر الانضمام للمنتخب الأولمبي".

وقال شوقى غريب، فى تصريحات تليفزيونية، "واجهنا فرقا قوية مثل إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، وواجهنا البرازيل فى دور الـ8، ولعبنا 4 مباريات فى 9 أيام، خرجنا بشكل إيجابى من البطولة.

خبر بعد نهاية المشوار.. تعرف على رسالة شوقي غريب للاعبي المنتخب الأوليمبي

وأضاف غريب، أن المنتخب الأولمبى سيكون نواة للمنتخب الأول فى الفترة المقبلة، خاصة أنه يضم عناصر مميزة.

وودع المنتخب الوطني أولمبياد طوكيو بعد الخسارة من المنتخب البرازيلي بهدف نظيف أحرزه ماتيوس في الدقيقة 36 من أحداث الشوط الأول.

ومنتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأسامة جلال وعمار حمدى وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحى وأكرم توفيق وكريم العراقى وأحمد ياسر ريان وأحمد فتوح.

واستبعد شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، 4 لاعبين من مباراة مصر والبرازيل وهم كريم فؤاد ومحمد صبحى ومحمد عبد السلام وعبد الرحمن مجدى، وشهدت المباراة تنازل أحمد حجازى عن شارة الكابتن لرمضان صبحى بناء على وعد سابق من حجازى بأنه فى حالة التأهل سيمنح رمضان شارة الكابتن فى دور الـ8.

كانت هذه تفاصيل بعد نهاية المشوار.. تعرف على رسالة شوقي غريب للاعبي المنتخب الأوليمبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 06:28 م