مصدر مقرب من رمضان صبحي يكشف موقفه من اللعب في صفوف الزمالك

2021-07-31T18:36:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مصدر مقرب من رمضان صبحي يكشف موقفه من اللعب في صفوف الزمالك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

05:19 م | السبت 31 يوليو 2021

رمضان صبحي

أخبار متعلقة

تلقى رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وقائد المنتخب الأولمبي، عدة عروض أوروبية، للظفر بخدماته الفنية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وفقًا لمصدر مُقرب من رمضان صبحي، الذي أكد في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «رمضان صبحي تلقى عروضا أوروبية خلال الفترة الماضية، وخاصة أثناء وجوده مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، وستجري دراستها مع إدارة بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، لحسم موقفه من الاحتراف الأوروبي بنهاية الموسم سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي».

رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز 

خبر مصدر مقرب من رمضان صبحي يكشف موقفه من اللعب في صفوف الزمالك

موقف رمضان صبحي من اللعب للزمالك

وأضاف: «رمضان صبحي، لا يُفضل اللعب للفريق الأبيض مع بداية الموسم الجديد، حتى لا يزيد من غضب الجماهير ضده لاسيما أنه أحد أبناء الأهلي السابقين، وفي ظل ما تعرض له من هجوم من الجماهير بعدما أعلن انتقاله للفريق السماوي، لذا يأمل في الاحتراف الأوروبي، وحال رغبته في العودة من جديد لمصر، فسيدرس كل العروض المتاحة، واللاعب يتعامل بصورة احرافية ولا يُمانع من اللعب لأي نادٍ حتى لو كان الزمالك، ولكن التوقيت الحالي ليس الأفضل لقرار اللعب للفريق الأبيض».

رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز 

جلسة الحسم بين بيراميدز ورمضان صبحي

واختتم المصدر تصريحاته قائلاً: «ستجمع رمضان صبحي، جلسة مع مسؤولي بيراميدز، بنهاية الموسم الحالي، وستجري دراسة رحيله على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، إلى أي من الدوريات الأوروبية، بعدما تلقى عدة عروض من أندية تركية».

رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز 

رمضان صبحي ينتقل لصفوف بيراميدز

وانتقل رمضان صبحي، إلى صفوف بيراميدز، مع مطلع الموسم الحالي، لمدة خمس مواسم، بعد انتهاء إعارته مع النادي الأهلي، في صفقة شهدت ضجة إعلامية وجماهيرية كبيرة.

كانت هذه تفاصيل مصدر مقرب من رمضان صبحي يكشف موقفه من اللعب في صفوف الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 06:36 م