القادسية يحدد ثمن التخلي عن خليفة الدوسري

2021-07-31T18:44:04+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن القادسية يحدد ثمن التخلي عن خليفة الدوسري والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

وافق مجلس إدارة نادي القادسية على التخلي عن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خليفة الدوسري. في ظل رغبة عدد من الأندية في التعاقد معه.

وذكرت تقارير صحفية أنّ ناديي النصر والهلال قد أبديا رغبة كبيرة في ضم اللاعب الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذلك نظرًا للمستوى الذي ظهر به رفقة الفريق الشرقي والمنتخب الأولمبي.

وأوضحت أنّ إدارة نادي القادسية قد قامت بتحديد سعر بيع المدافع خليفة الدوسري. ولكنها تنتظر وصول عرض رسمي من أحد ناديي العاصمة من أجل التعاقد مع اللاعب ومن ثم الدخول في المفاوضات.

خبر القادسية يحدد ثمن التخلي عن خليفة الدوسري

ونوهت أنّ الإدارة لن تفرط في خدمات اللاعب بمبلغ أقل من 10 ملايين ريال.

وأشارت التقارير إلى أنّ المدافع الشاب قد ارتبط اسمه كثيرًا بالانضمام إلى كتيبة فهد بن نافل هذا الصيف. لكنه لا يزال مرتبطًا بعقد رسمي مع فريق القادسية وهو ما يحول دون التوقيع لأي نادٍ آخر.

وأوضحت أنّ المتحدث الرسمي باسم النادي علي بن دعرم قد أكّد في وقت سابق أنّ مجلس الإدارة قرر تجميد المفاوضات مع الأندية الراغبة في ضم اللاعب لحين انتهائه من المشاركة رفقة المنتخب السعودي الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

الاتحاد يفوز وديًا على غريستهوفر بتسعة أهداف نظيفة (طالع التفاصيل).

الرائد يكثف مفاوضاته مع الوحدة من أجل المهاجم يوسف نياكاتي (طالع التفاصيل).

كانت هذه تفاصيل القادسية يحدد ثمن التخلي عن خليفة الدوسري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 06:44 م