كومان يصدم بايرن ميونخ قبل انطلاق الموسم بعد إصابته أمام نابولي

2021-07-31T18:44:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كومان يصدم بايرن ميونخ قبل انطلاق الموسم بعد إصابته أمام نابولي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

تعرض الفرنسي كينجسلى كومان جناح فريق بايرن ميونخ الألماني للإصابة، فى الدقائق الأولى من المواجهة الودية التى تجمعه حاليا مع نظيره فريق نابولى الإيطالي، على ملعب "أليانز أرينا"، ليغادر على أثرها أرضية الملعب لعدم قدرته على إستكمال اللقاء.

وغادر كومان ملعب المباراة مصابا، بعد مرور 9 دقائق فقط على بداية اللقاء، ودخل بدلا منه المهاجم الكاميرونى شوبو موتينج.

وذكرت شبكة "سبوكس" الألمانية، أن لاعب الفريق البافارى يعانى من شد عضلى على مستوى القدم اليسرى.

وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من اللقاء الودى الذى يجمع بايرن ميونخ مع نظيره نابولى الإيطالي، والذى يأتى ضمن استعدادات الفريقين لإنطلاق الموسم الجديد.

خبر كومان يصدم بايرن ميونخ قبل انطلاق الموسم بعد إصابته أمام نابولي

وكان بايرن ميونخ قد خسر مباراته الودية الأخيرة التى خاضها أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بثنائية نظيفة، يوم الأربعاء الماضى، وتعد مواجهة اليوم الرابعة للفريق البافارى استعدادا للموسم الجديد، بعد خسارته أمام كولن 3 – 2 ثم تعادل مع أياكس الهولندى 2 – 2.

ويستهل البايرن الموسم الجديد، بمواجهة نظيره بريمر فريق الدرجة الثالثة، وذلك يوم 6 أغسطس المقبل في كأس ألمانيا، فيما يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الألماني، بلقاء مونشنجبلادباخ منافس اليوم، يوم 13 أغسطس في الجولة الافتتاحية.

كانت هذه تفاصيل كومان يصدم بايرن ميونخ قبل انطلاق الموسم بعد إصابته أمام نابولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 06:44 م