ريال مدريد يحسم موقفه بشأن بيع هازارد إلى تشيلسي

2021-07-31T18:48:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ريال مدريد يحسم موقفه بشأن بيع هازارد إلى تشيلسي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – حسم ريال مدريد موقفه النهائي بخصوص مصير النجم البلجيكي إدين هازارد، والذي ارتبط بالرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن فشل في إثبات قدراته على مدار موسمين.

وتعاقد ريال مدريد مع هازارد مقابل 100 مليون يورو في صيف 2019، لكن اللاعب عانى من إصابات عديدة منذ وصوله، ولم يقدم أي إضافة تذكر مع الفريق.

وارتبط هازارد بمغادرة النادي الملكي في ظل سعي فلورنتينو بيريز لتحصيل الأموال من أجل تمويل صفقة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وكان ناديه السابق تشيلسي الأكثر اهتماماً بالحصول على خدمات النجم البلجيكي.

ريال مدريد قرر عدم بيع هازارد هذا الصيف

خبر ريال مدريد يحسم موقفه بشأن بيع هازارد إلى تشيلسي

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن ريال مدريد قرر الاحتفاظ بإدين هازارد للموسم الثالث على التوالي، مما يعني أنّ اللاعب خارج سوق الانتقالات.

وادعت بعض المصادر الصحفية في وقت سابق أن توماس توخيل يرحب بفكرة عودة هازارد إلى تشيلسي، لكن في ظل تراجع ريال مدريد عن فكرة بيعه، سيضطر النادي اللندني للبحث عن خيارات أخرى في السوق.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سيصبر على هازارد لموسم آخر، مع إمكانية عرضه في السوق خلال صيف 2022.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يحسم موقفه بشأن بيع هازارد إلى تشيلسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 06:48 م