أمير قطر يكتب تغريدة بعد فوز فارس إبراهيم بأول ميدالية ذهبية أولمبية في تاريخ قطر

2021-07-31T18:52:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أمير قطر يكتب تغريدة بعد فوز فارس إبراهيم بأول ميدالية ذهبية أولمبية في تاريخ قطر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

Reuters BANDAR ALGALOUD

هنأ أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مواطنه الرباع فارس إبراهيم، بعد أن أهدى بلاده أول ميدالية ذهبية أولمبية في تاريخها، خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو 2020".

ونشر الحاسب الشخصي لأمير قطر "تغريدة" على موقع "تويتر" جاء فيها: "نبارك للبطل فارس إبراهيم بالفوز بالميدالية الذهبية.. فخورين فيك".

نبارك للبطل فارس إبراهيم بالفوز بالميدالية الذهبية.. فخورين فيك https://t.co/jVZI0m2SNE

— تميم بن حمد (@TamimBinHamad) July 31, 2021

خبر أمير قطر يكتب تغريدة بعد فوز فارس إبراهيم بأول ميدالية ذهبية أولمبية في تاريخ قطر

وأحرز فارس إبراهيم، المصري الأصل، الميدالية الذهبية في منافسات رفع الأثقال للرجال لوزن 96 كغم، برقم قياسي أولمبي، بوزن إجمالي قدره 402 كغم (177 كغم في منافسات الخطف، و225 كغم في منافسات النتر وهو أيضا رقم قياسي أولمبي).

المصدر: "twitter/TamimBinHamad" 

كانت هذه تفاصيل أمير قطر يكتب تغريدة بعد فوز فارس إبراهيم بأول ميدالية ذهبية أولمبية في تاريخ قطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 06:52 م