الرفاع يكتفي بثلاثة محترفين ويختتم معسكره الداخلي في سويس بيل

2021-07-31T19:00:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الرفاع يكتفي بثلاثة محترفين ويختتم معسكره الداخلي في سويس بيل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

عمر البلوشي

أنهى نادي الرفاع تعاقداته مع اللاعبين المحليين والمحترفين مؤخراً وذلك بعد التوقيع مع ثلاثة محترفين وهم البرازيلي جوس سانتوس، والسوريان محمود البحر ومؤيد العجان، حيث يمتلك النادي إمكانية التعاقد مع محترف رابع لهذا الموسم، إلا أن الجهاز الفني للكرة السماوية بقيادة المدرب علي عاشور فضل الاكتفاء بالتعاقدات الثلاثة وذلك حسب الحاجة الفنية للفريق.

واختتم فريق الرفاع معسكره المغلق في فندق سويس بيل الذي أقامه في الأيام القليلة الماضية، وذلك استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021، والذي يسعى من خلاله الفريق إلى الحفاظ على لقبيه بطلاً لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، حيث حافظ الفريق على استقراره الفني بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

وقد تعاقد النادي مع لاعبان محليان في الفترة الماضية وهما اللاعبان عباس العصفور وعلي حسن سعيد، إلى جانب تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق يتقدمهم اللاعبان كميل الأسود وعلي حرم لثلاثة مواسم قادمة.

خبر الرفاع يكتفي بثلاثة محترفين ويختتم معسكره الداخلي في سويس بيل

وسوف يفتقد نادي الرفاع خدمات الحارس سيد شبر علوي ومهدي حميدان اللذان انتقلا إلى صفوف نادي الخالدية، وكذلك اللاعب علي مدن الذي انتقل إلى صفوف نادي العروبة الإماراتي مؤخراً.

كانت هذه تفاصيل الرفاع يكتفي بثلاثة محترفين ويختتم معسكره الداخلي في سويس بيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة البحرين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 07:00 م