البرازيل ومصر.. جاردين: مواجهة صعبة وكان علينا تعزيز الهدف

2021-07-31T19:04:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن البرازيل ومصر.. جاردين: مواجهة صعبة وكان علينا تعزيز الهدف والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد أندريه جاردين، المدير الفني لمنتخب البرازيل الأولمبي، أن مواجهة مصر كانت صعبة للغاية، بعد فوز منتخب "السامبا" بهدف دون مقابل فى دور الـ8 بأولمبياد طوكيو 2020 سجله ماتيوس كونها فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، ليودع الفراعنة الأولمبياد.

وقال جاردين مدرب منتخب البرازيل الأولمبي بعد الفوز على مصر، "كانت مباراة صعبة للغاية ضد فريق تأهل بالعديد من المزايا في مجموعة معقدة للغاية، وكانت له نتائج مهمة ولم يخسر أمام منتخب إسبانيا القوي، كنا نعلم أنها ستكون مباراة تتطلب الصبر وعقلية قوية جدا دائماً وعلينا أن نقتل المباراة في الفرص التي سنحت لنا.

وعلى الرغم من الفعالية المنخفضة للهجوم يلاحظ جاردين التطور طوال دورة الألعاب الأولمبية، قائلا: "نحن نكرر قوام الفريق ونكتسب التجانس شيئا فشيئا ونزيد من الذخيرة شيئًا فشيئًا، المواقف التي نمر بها في المسابقة تمنحنا تجارب سنستمتع بها".

البرازيل ومصر

 

خبر البرازيل ومصر.. جاردين: مواجهة صعبة وكان علينا تعزيز الهدف

وواصل قائلا :"ضد كوت ديفوار في دور المجموعات كان علينا الدفاع فيها طوال الوقت بلاعب أقل وأعتقد أن هذا عززنا كثيرًا كفريق، حتى لا تعاني كثيرًا في الجزء العلوي من الصف الأخير، تضاف هذه التعديلات الصغيرة مما يمنحك الخبرة وستتاح للفريق أيضًا الفرصة لتحديد كيفية لعب الخصم واختيار أفضل استراتيجية دائمًا".

وتابع المدرب قائلا :"ربما كانت الخطيئة الوحيدة هي عدم تمكننا فعليًا من تسجيل الهدف الثاني، والذي من شأنه أن أعطي راحة بال أكبر مما توقعنا، لا أعتقد أنه سيكون هناك المزيد من المباريات في الأولمبياد ذات النتائج الكبيرة، ستكون دائما مباريات قليلة الاهداف للغاية".

وسيواجه منتخب البرازيل نظيره المكسيكي في الدور نصف النهائي، فيما سيلتقي في نفس الدور، المنتخبان الإسباني والياباني.

كانت هذه تفاصيل البرازيل ومصر.. جاردين: مواجهة صعبة وكان علينا تعزيز الهدف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 07:04 م