وزير الاتصالات: الانترنت الثابت لن يتوقف في لبنان وعلى الشركات الخاصة مراعاة ظروف الناس

2021-07-31T19:15:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وزير الاتصالات: الانترنت الثابت لن يتوقف في لبنان وعلى الشركات الخاصة مراعاة ظروف الناس والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أكد وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال في لبنان طلال حواط أن “الانترنت الثابت لن يتوقف في لبنان وما زال متوافرا على شبكة الوزارة وبالأسعار ذاتها، طالما المازوت والاعتمادات المالية متوافرة”.

وقال حواط إن “الهدف اليوم ليس فقط تأمين استمرارية قطاع الاتصالات وانما أيضا الوقوف الى جانب المواطن ودعمه، لكي يتمكن من الصمود في ظل الازمة العصيبة التي نعيشها”، وتابع “نحن مصرون على إبقاء الأسعار على حالها ومن دون أي زيادة، والوزارة لن ترفع أسعار الانترنت”.

خبر وزير الاتصالات: الانترنت الثابت لن يتوقف في لبنان وعلى الشركات الخاصة مراعاة ظروف الناس

وأضاف حواط ان “قرار الشركات الخاصة التي توفر خدمات الانترنت رفع أو تخفيض أسعارها، قرار خاص بها، وعلى المواطن أن يختار ما يناسبه إن كان من ناحية الشركات ومن ناحية الأسعار”.

وتمنى حواط “على هذه الشركات الخاصة التي حققت أرباحا كبيرة في السنوات الماضية، الا يكون اهتمامها منصبا فقط على نسبة الأرباح المحققة سنويا، وان تقف الى جانب مواطنيها وتراعي ظروفهم في هذه الضائقة الاقتصادية الخانقة، الى حين الخروج من الازمة”.

كانت هذه تفاصيل وزير الاتصالات: الانترنت الثابت لن يتوقف في لبنان وعلى الشركات الخاصة مراعاة ظروف الناس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 07:15 م