تنسيق سعودي إماراتي مع إسرائيل بشأن جزيرة ميون



مشاهدة او قراءة التالي تنسيق سعودي إماراتي مع إسرائيل بشأن جزيرة ميون والان إلى التفاصيل :

YNP - رفضت التحالف السعودي الإماراتي طلبا لحكومة هادي بزيارة جزيرة ميون اليمنية , بعد الضجة الكبيرة حول اقامة قاعدة عسكرية إماراتية في الجزيرة الاستراتيجية الواقعة في حلق ممر باب المندب .

وقال الإعلامي  اليمني في قناة الجزيرة أحمد الشلفي أن السعودية والإمارات رفضتا طلبا للحكومة بزيارة جزيرة ميون  

واضاف الشلفي في تغريدات على تويتر إن الحكومة  صمتت صمت القبور ولم تقل شيئا عن وجود قوات أجنبية في جزيرة ميون بعد أن أصبحت الجزيرة المهمة موقعا تديره الإمارات وإسرائيل والسعودية.

وتابع  "بحسب معلوماتي فإن طلب الحكومة زيارة الجزيرة التي أصبحت حصنا منيعا لهذه الدول قوبل بالرفض".

موضحا أن الإنشاءات والأعمال التي قام بها الجانب الإماراتي وضعت من أجل البقاء عشرات السنوات، كما هو في سقطرى، ولا تستطيع السعودية والإمارات تقرير وضع الجزيرة دون العودة لإسرائيل المهتمة بميون تحديدا بعد اتفاقات واضحة بين الدول الثلاث.

وطالب حكومة الشرعية بإعلان الرفض صراحة لما يجري في جزيرة ميون لإبراء للذمة أمام اليمنيين أو المشاركة مع الدول الثلاث في المؤامرة على جزيرة ميون وباب المندب والساحل كله الذي يديره عسكريا طارق صالح واستخباراتيا أخوه عمار لمصلحة الإمارات وإسرائيل , حسب تعبيره .

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تنسيق سعودي إماراتي مع إسرائيل بشأن جزيرة ميون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.